داوود يبدأ تصوير "قدرات غير عادية" بالإسكندرية

فن وثقافة

الثلاثاء, 21 يناير 2014 14:03
داوود يبدأ تصوير قدرات غير عادية بالإسكندريةداوود عبد السيد أثناء التصوير
كتب- محمد فهمى:

بدأت شركة دولار فيلم "نيوسنشري" تصوير أول إنتاجاتها في 2014، وهو فيلم قدرات غير عادية للمخرج الكبير داوود عبد السيد الذي قدم آخر أفلامه منذ 3 سنوات وكان بعنوان رسائل البحر.

قدرات غير عادية من تأليف وإخراج داوود عبد السيد، ويشارك في بطولته خالد أبو النجا في ثاني أفلامه مع داوود عبد السيد بعد مواطن ومخبر وحرامي، ونجلاء بدر، محمود الجندي،

عباس أبو الحسن، حسن كامي.
تدور أحداث قدرات غير عادية ضمن أجواء قصصية غير معتادة في السينما المصرية والعربية لن يكشف عنها قبل نهاية التصوير، وقد انطلق تصوير الفيلم من مدينة الإسكندرية، حسب ما كشفه أحمد بدوي مدير عام شركة نيوسنشري وصرح بأن "الشركة تسعى لاستمرار طاقة دفع عجلة الإنتاج
السينمائي في مصر، خاصة مع فيلم مختلف ومتميز مثل قدرات غير عادية لمخرج كبير بقدر داوود عبد السيد، وهو أحد أهم مخرجي السينما المصرية والعربية. وهذا ضمن خطتنا الأشمل لاستكمال خريطة أفلام جديدة ومتميزة من صنع كبار السينمائيين الموهوبين في مصر".
ينطلق تصوير فيلم قدرات غير عادية بالتوازي مع مع استمرار تصوير فيلم ديكور للمخرج أحمد عبد الله السيد الذي بدأ تصويره في ديسمبر 2013، وهو من تأليف محمد دياب، ويقوم ببطولته حورية فرغلي، خالد أبو النجا وماجد الكدواني.

أهم الاخبار