مادلين طبر رمز محبي مصر بـ "هلا فبراير"

فن وثقافة

الأحد, 19 يناير 2014 14:03
مادلين طبر رمز محبي مصر بـ هلا فبراير
بوابة الوفد - متابعات:

تتوجه النجمة مادلين طبر أوائل فبراير المقبل إلي دولة الكويت للمشاركة في فعاليات مهرجان "هلا فبراير"، معربة عن سعادتها بتلقيها دعوة من جمعية "أحباء مصر"، للمشاركة باعتبارها من أكثر الفنانين العرب المحبيبن لمصر.

وأشارت مادلين طبر إلى حرصها الدائم في المشاركة في كافة الفعاليات العربية، وخاصة التي تنظمها الدول العربية التي كان لها موقف مشرف ودعمت مصر بعد ثورة 30

يونيو، لافتة إلي أنه تم توجيه الدعوة إلي نخبة من الفنانين والإعلاميين، وأنها تعتزم المشاركة في كل فعاليات المهرجان لمدة أسبوع.
وأشارت الكاتبة الصحفية تهاني البرتقالي رئيس جمعية "أحباء مصر"، إلى أن هدف الوفد المصري الذي سيشارك في فعاليات مهرجان "هلا فبراير" يتمثل في توجيه الشكر لدولة الكويت على موقفها المشرف مع مصر بعد ثورة 30
يونيو ومشاركة الأشقاء الكويتيين احتفالاتهم، لافتة إلى أنه تم إهداء درع كبير وتسليمه لسفير دولة الكويت في القاهرة وتسليمه بدوره لأمير الكويت باسم 45 ألف جمعية في مصر، تقديرا لدولة الكويت على موقفها المشرف ودعمها الكامل لمصر.
وأوضحت أن فعاليات مهرجان "هلا فبراير تقام سنويا خلال شهر فبراير من كل عام وتستمر لمدة شهر تقريبا، احتفالا بعيد الإستقلال وعيد التحرير في دولة الكويت.
وأشارت إلي أن المهرجان يشمل مجموعة كبيرة ومتنوعة من الأنشطة والفعاليات والأحداث المتميزة والندوات والمسابقات والفعاليات الفنية المختلفة، لافتة إلي أن الوفد الذي سيتوجه للمشاركة لمدة أسبوع يضم كل من النجمة مادلين طبر، والفنانة نادية مصطفى والفنان أركان فؤاد، والفنانة القديرة ليلى طاهر والسيناريست محمد الباسوسي إلي جانب رؤساء الجمعيات النسائية وسيدات الأعمال.

أهم الاخبار