شهيرة سلام:إقرار الخطأ تصالح بين الشعب والشرطة

فن وثقافة

الأحد, 19 يناير 2014 14:00
شهيرة سلام:إقرار الخطأ تصالح بين الشعب والشرطة
بوابة الوفد - متابعات:

أعربت السيناريست شهيرة سلام، عن سعادتها بالانضمام إلي عضوية ائتلاف "الشعب والشرطة إيد واحدة"، مشددة على ضرورة إجراء مصالحة حقيقية بين رجل الشرطة والمواطن من خلال الإقرار بالخطأ.

وقالت شهيرة سلام إنه ينبغي على الشعب خلال المرحلة القادمة أن يساند الشرطة من أجل القضاء على السلبيات والعيوب وأن يحدث التحاما حقيقيا من أجل صالح مصر.
وأوضحت أن توعية المواطن بأهمية الدورالوطني الذي يقوم به جهاز الشرطة لخدمة

الشعب وأنه ليس جهازا معاديا له وإنما يعمل من أجله وتحسين العلاقة بين الطرفين من أبرز الأهداف التي يسعى الائتلاف إلي تحقيقها.
ودعت إلى ضرورة أن تتبنى الدراما حالة التغيير الحقيقي التي يشهدها المجتمع حاليا بعد إقرار الدستور الجديد، من خلالها تقديم كافة النماذج التي تجسد جانب الخير والشر عند رجال الشرطة ورجال الدين
وكافة أفراد المجتمع، في محاولة لإيقاظ الضمير الذي يعد سببا فيما وصلنا إليه من نتائج إيجابية.
وكان قد تم مساء أمس "السبت"، الإعلان عن إشهار الائتلاف الوطني "الشعب والشرطة إيد واحدة" في مؤتمر صحفي تم عقده بنادي الجزيرة الرياضي.
ويتشكل أعضاء الائتلاف من إعلاميين وضباط شرطة إلي جانب كل من الفنانين معالي زايد،رانيا محمود ياسين، نشوى مصطفى، هالة صدقي، مصطفى كامل,وسامح يسري،الكاتبة حنان مفيد فوزي، والسيناريست شهيرة سلام، عمرو عبدالحكيم عامر، وسمر فرج فودة، الدكتور أسامة القوصي والأب بطرس دانيال، وشريف عبد المنعم, والإعلامية أميمة تمام".

أهم الاخبار