الإثنين..نجوم إف إم تعلن عن خطتها في 2014

فن وثقافة

الأحد, 19 يناير 2014 09:56
الإثنين..نجوم إف إم تعلن عن خطتها في 2014أسامة منير
كتب- محمد فهمى:

تعقد محطة نجوم إف إم في الثانية عشر ظهر الاثنين القادم "20يناير" مؤتمراً صحفياً بفندق موفينبك بمدينة الإنتاج الإعلامي للإعلان عن خطة المحطة الجديدة لعام 2014 بحضور نخبة من الإعلاميين مقدمي البرامج بالمحطة.

وتشهد المحطة في العام الجديد أكبر حركة تطوير منذ سنوات، حيث أطلقت محطة راديو نجوم اف ام 100,6مجموعة جديدة من البرامج التي تنتمى لعالم التوك شو, ونجحت في التعاقد مع عدد من نجوم الفضائيات على رأسهم إبراهيم عيسى الذى يقدم برنامج "هكذا كذلك" يومي الاثنين والأربعاء من الثالثة وحتى الخامسة مساءاً, والدكتور خالد منتصر الذى يقدم البرنامج الطبي "العيادة" يوم الخميس من كل أسبوع من الواحدة وحتى الثالثة مساءً.
كما يقدم يوسف الحسيني برنامج جديد بعنوان "البعد الثالث" يومي الأحد والثلاثاء في نفس موعد إذاعة برنامج إبراهيم عيسى, ويقوم برنامج الحسيني على الاستماع لرأي الجمهور.
وأطلقت المحطة خدمة إخبارية جديدة تقوم خلالها بتقديم نشرة إخبارية كل ساعة على مدار أيام الأسبوع بغرفة أخبار مركزية تنافس المحطات الإخبارية المتخصصة.
وعلى مستوى البرامج أعادت المحطة تقديم عدد من نجومها الذين ارتبطت اسمائهم بنجاح نجوم اف ام على مدى سنوات حيث يقدم المذيع أكرم حسنى برنامج مسابقات جديد بعنوان "الممر" في الثالثة من عصر الخميس من كل أسبوع, بينما انضمت المذيعة هند رضا لكريم الحميدي في تقديم برنامج "عيشها بشكل تاني" ويذاع من الأحد للخميس من الخامسة وحتى السابعة

مساءً.
وأطلقت المحطة برنامج سيارات جديد بعنوان "تربو" من تقديم الإعلامي تامر عاشور ويذاع من الثامنة إلي العاشرة مساءً كل أربعاء, وتقدم يسرا الهوارى برنامج جديد بعنوان "أعدت مزيكا" والذي تستضيف فيه الفرق الموسيقية المستقلة والمواهب الغنائية الشابة, بينما يستمر النجوم القدامى لنجوم إف إم مثل اسامة منير الذى يلتقى بالجمهور في منتصف ليل كل أحد وثلاثاء في البرنامج الشهير "أنا والنجوم وهواك", وأحمد يونس الذى يستمر في تقديم برنامجه الشهير "على القهوة" منتصف ليل الاثنين والأربعاء والخميس.
ويستمر البرنامج الفني "نجوم على الهوا" أربع مرات أسبوعيا ويقوم بتغطية الفعاليات الفنية بعد أن انضم له المذيع كريم خطاب, ويستمر مراون قدري ويارا الجندي في تقديم البرنامج الصباحى "عيش صباحك" في الثامنة صباحاً من الأحد إلى الخميس مع تقديم فقرة جديدة تستضيف كبار الكتاب والصحفيين لتحليل الأخبار.
وقال رامي محسن مدير الإنتاج في نجوم إف إم إن هناك عدد من البرامج الجديدة التي سيتم إطلاقها خلال شهور السنة المختلفة والتي ستكون بمثابة مفاجأة من المحطة لمستمعيها.
وأضافت هالة حجازي العضو المنتدب لشركة النيل للإنتاج الإذاعي أن نجوم إف إم تهدف من خلال التطوير الحفاظ على المرتبة الأولى التي تحتلها منذ سنوات والتي أكدتها بحوث الاستماع هذا العام, وقالت إن التحدي الحقيقي كان في إطلاق خدمة النشرات الإخبارية التي حققت نجاحا كبيرا ومستوى ينافس المحطات التي تقدم هذه الخدمة منذ سنوات.

أهم الاخبار