عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

انتصار: "في صحتك يابا" مرآة لأوجاع المواطن

انتصار
انتصار

أعربت الفنانة انتصار عن سعادتها إزاء مشاركتها في العرض المسرحي "في صحتك يابا"، والذي افتتح العرض الأول له مساء الخميس الماضي على مسرح بيرم التونسي بالإسكندرية.

وأشارت انتصار إلي أن المسرحية تتناول بعمق أوجاع وهموم المواطن العربي الذي يعتقد أن بلاه ستلبي له كل طموحاته وتوفر له حياة كريمة ليتمتع بكافة حقوقه، غير أنه يفاجئ أن الحكومات قد تضحك على الموطان وتستغله في بعض الأحيان وتطالبه بأكثر من واجباته ولا تمنحه حقوقه فتنهار أحلامه في وطن كريم فيقرر بيع أبنائه ليتخلص من مسئوليتهم.
وقالت إن المسرحية تعد مناسبا لكل وقت حيث تتعرض للعديد من المشكلات التي تواجه المواطن العربي وتعبر عن التطلعات التي ينشدها في حكومة بلاده.
"في صحتك يابا" مأخوذة عن نص "كأسك يا وطن" تأليف الكاتب والشاعر السوري

الكبير محمد الماغوط.
وبطولة انتصار، وائل نور، محمد محمود، رحاب رسمي، طارق كامل، صلاح عبد الله، ألحان وغناء عطية محمود، ديكور وملابس محمد هاشم، استعراضات مصطفى سمير الحاج، أشعار أحمد فؤاد نجم، محمود الطويل، د.صلاح الراوي، محمود جمعة، وإعداد وإخراج عادل أنور.
وشددت انتصار علي حرصها على المشاركة في عملية الاستفتاء والتصويت بـ"نعم" للدستور من أجل تحقيق استقرار البلاد، لافتة إلي أن المصريون نجحوا في نقل رسالة لدول العالم مفادها أنهم مصرون أن يحافظوا على هويتهم وأن يعيشوا بكرامة داخل بلادهم.