رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

أفلام فور ستار تحصل على 5 ترشيحات للأوسكار

بوابة الوفد الإلكترونية

تم الإعلان عن ترشيحات جائزة الأوسكار الـ 85 اليوم من قبل أكاديمية الصور المتحركة للفنون والعلوم، وحصلت ثلاثة من أفلام تقوم بتوزيعها شركة فور ستار فيلمز مصر على مجموع 5 ترشيحات.

فيلم الرسوم المتحركة العائلي Despicable Me 2 حصل على ترشيحين لأفضل فيلم رسوم متحركة روائي طويل وأفضل أغنية عن أغنية Happy بصوت فاريل وليامز، ويأتي الترشيح في أعقاب النجاح الدولي للفيلم حيث حصل على إيرادات 935 مليون دولار في مبيعات شباك التذاكر في جميع أنحاء العالم، وأصبح أكبر ثالث فيلم في أميركا في عام 2013.
أما فيلم Jackass: Bad Grandpa الذي يعد مأخوذاً من السلسلة الكوميدية الشهيرة، فحصل على ترشيح لأفضل ماكياج وتصفيف شعر، الفيلم حقق نجاحاً مدوياً في شباك التذاكر ليصبح ثاني أنجح فيلم في السلسلة بإيرادات وصلت إلى

145 مليون دولار في شباك التذاكر العالمي.
الفيلم الثاني في سلسلة Star Trek، والذي يحمل عنوان Star Trek: Into Darkness تلقى ترشيحاً لأفضل مؤثرات بصرية، وقد حقق الفيلم نجاحاً في شباك التذاكر حيث حصل على 467 مليون دولار في مبيعات شباك التذاكر في جميع أنحاء العالم ويخطط حالياً لجزء جديد.
شركة فور ستار فيلمز مصر موزع أفلام شركتي باراماونت بيكتشرز ويونيفرسال بيكتشرز أطلقت أفلام Despicable Me 2 ،Jackass: Bad Grandpa و Star Trek: Into Darkness في دور العرض المصرية في عام 2013.