رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

أعادت للأذهان صوت كوكب الشرق

مروة ناجى تُبهر جمهور ونجوم "The Voice"

فن

الأحد, 12 يناير 2014 10:49
مروة ناجى تُبهر جمهور ونجوم The Voice
كتب- محمد فهمى:

في خِضمّ احتدام المنافسة بين النجوم لضمّ أعذب الأصوات إلى فرقهم في برنامج "the Voice" بموسمه الثاني شهدت الحلقة الثالثة من مرحلة "الصوت وبس" ظهور موهبة مصرية فذّة أعادت إلى الأذهان خامة صوت كوكب الشرق أم كلثوم وأسلوبها في الأداء ووقفتها على المسرح..

بموازاة ذلك، استدارت الكراسي الأربعة ثلاث مرات خلال الحلقة لمواهب مميزة استَرعت انتباه المدرّبين.
وأوّل الأصوات التي أثارت إعجاب المشاهدين ولجنة التحكيم كانت مروة ناجي من مصر التي اختارت الغناء لأم كلثوم موّال "برضاك"، فأبهرت المدربين والجمهور بصوتها وأدائها، وهي المُولعة منذ طفولتها باللون الطربي الكلاسيكي، وسبق لها الغناء في دار الأوبرا المصرية إلى جانب إحياء العديد من الحفلات الصغيرة من دون أن تتمكّن من اكتساب جمهورٍ كبيرٍ أو الحصول على اسمٍ

معروفٍ في عالم الطرب.. ووقع اختيار مروة على فريق صابر الرباعي.
أما ثاني المواهب فكان سيمور جلال من العراق الذي يمتهن الغناء في عدة مطاعم في الأردن ويُنفق من دخله المحدود على تصوير فيديوهات لأغنيات بسيطة، حالِماً في الوصول إلى النجومية، وأبدع في الغناء لمحمد عبد الوهاب، واختار الانضمام إلى فريق صابر الرباعي.
أما ريم مهرات من سوريا التي تغني منذ أكثر من 10 سنوات في عددٍ من الفنادق والمطاعم على أمل أن تبلغ هدفها في الشهرة يوماً، فقد غنت لجورج وسوف "سِبت كل الناس"، واختارت الانضمام إلى فريق عاصي الحلاني.
وشهدت الحلقة مشاركة متميزة من قِبَل مقدّمة ومقدّم
برامج، هما علي حسن من العراق الذي تألّق بغناء موال "لمّا أناخوا قُبيل الصبح" وانضمّ إلى فريق كاظم الساهر؛ وحليمة علاوي المذيعة المعروفة في المغرب التي غنت "عالبال" لـ سميرة سعيد، وانضمت كذلك إلى فريق كاظم، ليجمع بذلك القيصر في فريقه ما بين الطرب والإعلام! وخلال الحلقة، ضمّ كاظم إلى فريقه موهبةً ثالثة هي حياة زرّوق من الجزائر التي غنّت وعزفت على الجيتار بأسلوبها الخاص أغنية "يا رايح وين مسافر". 
أما شيرين عبد الوهاب فقد ضمّت إلى فريقها كل من: محمد دحلاب من تونس الذي غنى من التراث؛ وأيوب موحدي ومروان البكري من المغرب الذيْن أظهرا صوتَين قادرَين وكاريزما لافتة في غناء اللون الغربي.
من جانبه ضمّ صابر الرباعي إلى فريقه كل من: علا الهادي من سوريا التي غنّت "شعوري ناحيتك" لوردة، إلى جانب سيمور جلال من العراق ومرة ناجي من مصر.
وضمّ عاصي الحلاني إلى فريقه في هذه الحلقة صوتاً واحداً هو ريم مهرات من سوريا.

 

أهم الاخبار