رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

صور.. إليسا وكفورى يتوّجان مصر فى ستار أكاديمي

فن

الجمعة, 10 يناير 2014 14:28
صور.. إليسا وكفورى يتوّجان مصر فى ستار أكاديمي
كتب- محمد فهمى:

فاز الطالب المصرى محمود محى بلقب نجم "ستار أكاديمي" بموسمه التاسع، بعد تنافسه فى السهرة الختاميّة مع جان من لبنان وزينب من المغرب على اللقب.

وشهد مسرح "ستار أكاديمي" سهرة حماسيّة حبست الأنفاس حتى لحظة إعلان النتيجة، بعد منافسة شديدة بين الثلاثى على نيل أعلى نسبة من تصويت الجمهور، الذى حصده محمود بنسبة 35.74% مقابل 32.82% لزينب، و31.44% لجان، وتسلّم محمود التروفيه من رئيسة الأكاديميّة كلوديا مرشيليان، وسط أجواء إحتفاليّة متميّزة، وضمن لوحة ال"Oscar".
وتكلّلت أجواء الحماس بحضور ضيفى السهرة الختاميّة النجمين إليسا ووائل كفورى بإطلالات رائعة مع الطلاّب، وفى لوحات فنيّة إستعراضيّة.
وغنّى كفورى مع جان "هلقد بحبّك"، ومع محمود أغنية "مش مسموح"، كما أطلّ منفردًا ضمن لوحة راقصة لأغنية "يا ضلّى يا روحي". وائل تمنّى أن يعمّ السلام فى الوطن العربي، كما شدّد على ضرورة تركيز الطلاّب على فنّهم بعد خروجهم من الأكاديميّة، وأن يكونوا سدًّا منيعًا فى وجه الغرور.
ثلاث إطلالات متألقة انتظرها الجمهور للنجمة إليسا، التى ظهرت فى لوحة إستعراضيّة منفردة، وغنّت "لو أقولّك"، كما غنّت مع رنا "أسعد وحدة"، ومع زينب أغنية "لولا الملامة". إليسا نصحت الطلاّب أن يحبّوا فنّهم، وأن يثابروا

على تقديم أعمال فنيّة جميلة.
ومن الميدان الروماني، غنّى جان ضمن لوحته الإستعراضيّة أغنية "لمعت أبواق الثورة" ثورة الفنّ والإبداع فى "ستار أكاديمي"، الذى جسّد أيضًا على مسرحه إحدى روائع الفنّ السابع، ضمن لوحة فيلم "Great Gatsby" مع زينب وأغنية "إسمع قلبي". لتطلّ سكينة ضمن لوحة "Mirrors Aguilera" وأغنية "Be Italian"، وقد تخلّلت اللوحة مفاجأة مشاركة مصمّمة الرقص أليسار كركلا مع راقصيها على المسرح.
وقدّمت طالبات "ستار أكاديمي" ماريا، ماريتا، ميساء، وليليا أيضًا ميدلى أغان طربيّة "أنا قلبى دليلي، مستنّياك، ووحشتني"، كما غنّى طلاّب ستار أكاديمى نور، مصعب، وزكى ميدلى أغانى "جنّني، من دون شمس، وشوجابك".
تجدر الإشارة الى أن الطلاّب الثلاث محمود، جان، وزينب فازوا أيضًا بجائزة إصدار أغنية وكليب خاصة بكلّ طالب منهم من قناة "CBC".

أهم الاخبار