وائل كافورى وإليسا يختتمان مشوار ستار أكاديمى

فن وثقافة

الاثنين, 06 يناير 2014 14:49
وائل كافورى وإليسا يختتمان مشوار ستار أكاديمى
كتب - علاء عادل:

يحل كل من الفنان وائل كافورى والفنانة إليسا ضيوف السهرة الأخيرة من برنامج «ستار أكاديمي» والتي ستعرض يوم الخميس القادم علي قنوات cbc في التاسعة مساء،

لتتويج الفائز بلقب الموسم التاسع، حيث انحسرت المنافسة بين زينب من المغرب، وجان من لبنان، ومحمود من مصر، بعد أن بدأت بـ16 طالباً من جميع أنحاء الوطن العربى تم اختيارهم بعناية عن طريق فريق فني متكامل بالأكاديمية.
كما شهد هذا الموسم وجود عدد كبير من نجوم الغناء في الوطن العربى الذين جاءوا ليشاركوا الطلاب مشوارهم الفنى، وعلي رأسهم: كاظم الساهر وأنغام وآمال ماهر ونانسي عجرم وشيرين ومايا دياب وهيفاء وهبى والشاب فضيل وغيرهم من النجوم.
وشارك من مصر متسابقان هما رنا ومحمود لتدخل رنا دائرة الخطر مرتين بسبب قلة التصويت لها من قبل الجمهور لينتهي مشوارها بالأكاديمية في التصفيات قبل النهائية، معلنة تفهمها للظروف التي يمر بها المجتمع

المصرى، وما يتعرض له من ضغوط علي مستوي الحياة الاجتماعية والسياسية، متمنية لابن بلدها محمود استكمال مشواره ليفوز باللقب مثل محمد عطية المتسابق المصرى الذي حصل علي اللقب بالموسم الأول.
وأكدت الإعلامية هيلدا خليفة مقدمة البرنامج أن هذا الموسم شهد تغيراً كبيراً في تقديمه مع الاحتفاظ بالقالب الرئيسى للبرنامج، مشيرة إلي أنهم استطاعوا إبعاد الطلبة عن الأحداث السياسية الكثيرة التي شهدتها المنطقة منذ بدء البرنامج لتخرج الصورة بالشكل المشرف التي ظهرت بها.
وبالرغم من تغيير رئيسة الأكاديمية السابقة رولا سعد واستبدالها بكلوديا مارشيليان، فإن كلوديا أظهرت تفهمها بشكل كبير مع الطلبة، وهذا كان واضحا بشكل كبير عندما قامت بتوبيخ المشتركة ليليا بن شيخة بسبب كلام صدر منها عن الفنانة اللبنانية هيفاء وهبى يوم استضافتها. لتخرج مارشيليان بعد ذلك عبر الحساب المخصص لستار أكاديمى لتقول إن ليليا مهذبة وموهوبة وبأنها اعترفت بخطئها وندمت.

أهم الاخبار