صور.. عبدالرحمن يفتتح منفذ بيع إصدارات قصور الثقافة

فن وثقافة

الاثنين, 06 يناير 2014 09:17
صور.. عبدالرحمن يفتتح منفذ بيع إصدارات قصور الثقافة
كتب ـ محمد إبراهيم طعيمة:

افتتح الشاعر سعد عبدالرحمن، رئيس الهيئة العامة لقصور الثقافة، منفذ بيع إصدارات هيئة قصور الثقافة الجديد وقاعة الندوات والاجتماعات بمقر الهيئة.

ورافق عبدالرحمن د.محمد رضا الشينى نائب رئيس الهيئة، ومحمد أبو المجد رئيس الإدارة المركزية للشئون الثقافية.
بدأت فعاليات الافتتاح بتفقد منفذ بيع الإصدارات حيث أعرب سعد عبدالرحمن عن سعادته بافتتاح هذا المنبر الثقافى الجديد الذى يعد من الإنجازات الحقيقية للهيئة بجانب عدد

من مراكز بيع الكتب فى اسوان وجامة الأزهر وجامعة المنوفية وجامعة جنوب الوادى وغيرها من المنافذ التى تقدم أمهات الكتب الصادرة عن الهيئة وغيرها من الجهات الأخرى التابعة للوزارة ذات الأسعار الزهيدة التى تساعد القارئ على امتلاكها فى أى وقت، كما أن هناك منفذًا أخر سوف يتم افتتاحه بميدان عبد
المنعم رياض بعد الحصول على تصريح بذلك.
تلى ذلك افتتاح قاعة الندوات والاجتماعات التى أنشأتها الهيئة والتى سيقام بها ندوات نصف شهرية، إضافة لحفلات توقيع الكتب وإقامة ندوات عنها، مؤكدًا أن هذا المكان الجديد سيكون إضافة للأماكن الثقافية داخل القاهرة ومنبرًا للثقافة الجماهيرية.
أعقب ذلك إقامة ندوة حول كتاب "حكاية دساتير مصر" الذى صدر منذ شهرين عن سلسلة "حكاية مصر" التى تصدرها الهيئة للكاتب الصحفى ماهر حسن، تحدث فيها د. محمد عفيفى، د. عمار على حسن، الشاعر شعبان يوسف، ماهر حسن.

 

أهم الاخبار