استاد النيل بشكل جديد خلال أيام

فن وثقافة

الجمعة, 03 يناير 2014 15:00
استاد النيل بشكل جديد خلال أيام
كتب - أمجد مصباح:

أخيراً تم توقيع عقد شراء الدوري الممتاز لكرة القدم بين اتحاد الإذاعة والتليفزيون واتحاد الكرة مقابل 70 مليون جنيه، والعقد حصري للتليفزيون، ويتولي بدوره البيع للفضائيات الخاصة.

السؤال الآن: ماذا سيكون شكل برنامج ستاد النيل بعد إبرام هذا العقد؟.. وكان يعاني من ضعف شديد في الفترات السابقة أمام الفضائيات الخاصة، واعتمد علي مذيعي قناة النيل للرياضة خالد لطيف وطارق رضوان وهناء حمزة، وهم مجتهدون ولكنهم ليسوا نجوماً أمام شوبير وطاهر أبوزيد قبل أن يكون وزيراً ومدحت شلبي وخالد الغندور ومجدي عبدالغني وكريم حسن شحاتة.
أكد عبدالفتاح حسن رئيس قطاع القنوات المتخصصة من الطبيعي أن يظهر ستاد النيل بشكل جديد ولن يتم حتي الآن وضع تصور للبرنامج، والفرصة تبدو سانحة للتعاقد مع نجوم لانحسار البرامج الرياضية إلي حد ما علي الفضائيات الخاصة، وغلق البعض الآخر، ولكن الأمر يتوقف علي إمكانيات الاتحاد في التعاقد مع نجم أو نجوم من العيار الثقيل.
وتتحدد عملية التطوير بشكل نهائي بعد اجتماعي مع عصام الأمير رئيس اتحاد الإذاعة والتليفزيون للاتفاق علي الشكل الجديد للبرنامج، ويعتمد التطوير بشكل أساسي علي إمكانيات التليفزيون في ظل تحقيق أرباح من النقل الحصري للمباريات أرضياً وفضائياً.

أهم الاخبار