شاهد بالصور..الزعيم في حضرة "صاحب السعادة"

فن وثقافة

الثلاثاء, 31 ديسمبر 2013 19:54
شاهد بالصور..الزعيم في حضرة صاحب السعادة
كتب ـ محمد إبراهيم طعيمة:

استقبل المنتج تامر مرسي الفنان الكبير عادل أمام ونجوم مسلسل "صاحب السعادة" بمقر شركة سينرجي في جلسة تعارف خاصة قبل بدء التصوير المقرر انطلاقه يوم الأحد القادم 5 يناير داخل فيلا علي طريق إسكندرية الصحراوي .

تأتي هذه الجلسة كعادة الزعيم قبل بداية تصوير أعماله الدرامية مع شركة سينرجي ، مثلما حدث مع أعماله السابقة "فرقة ناجي عطالله" و"العراف" .
سادت الجلسة أجواء من المودة والسعادة وتجاذب فيها فريق العمل أطراف الحديث حول المسلسل وأدوار كل منهم .
في البداية قام الزعيم بالترحيب بكافة العاملين بالمسلسل وخص بالذكر الفنان القدير محمود ياسين الذي حكي بدوره عن ذكريات عديدة جمعت بينهما في بداية مشوارهما الفني .
كما نقل الزعيم اعتذار الفنانة لبلبة عن عدم الحضور لتواجدها في بيروت، فيما ابدى سعادته البالغة بوجود مجموعة من الشباب في العمل مثل أحمد عيد وادوارد ومحمد امام وخالد سرحان وياسر فرج ورحمة وانجي وجدان التي أكد لها أكثر من مرة أنها ممثلة جيدة وانه معجب بأدوارها كثيراً .
رحب الزعيم أيضاً بالفنانين لطفي لبيب ونهال عنبر وأشرف زكي وأحمد حلاوة، ومن جانبهم حكى الثلاثي لطفي وأشرف وحلاوة العديد من المواقف الكوميدية التي جمعتهم بالزعيم كل على حدة ، ولمسوا فيها الجانب الإنساني لعادل أمام .
من جانبه أكد الفنان محمد ياسين أن سعادته لا توصف بالعمل مع نجم العروبة فيما

أشار أحمد عيد إلى أنه يجسد شخصية مدرس ريفي يلتقي بصاحب السعادة عن طريق الصدفة، بينما أكد الفنان ادوارد أنه يجسد شخصية شيف يدعى "شلبي" متزوج من إنجي وجدان ابنه صاحب السعادة.
من جانبه أكد المخرج رامي أمام أن الأربعة سنوات الأخيرة شهدت طفرة قوية في الدراما التليفزيونية، وهذا يرجع لمجموعة من شباب المصورين ومهندسي الديكور وغيرهم ممن يعملون خلف الكاميرا وجميعهم في الثلاثينات من عمرهم، وهذا أمر طيب يبشر بمستقبل هائل للدراما المصرية .
لم تخلو الجلسة التي امتدت لعدة ساعات وسبقت بداية التصوير بأيام قليلة من قفشات الزعيم التي أضفت مزيد من السعادة على فريق العمل الذين أبدوا تفاؤلهم الشديد بالعمل وبالعام الجديد .
وفي النهاية أكد المنتج تامر مرسي أن شركة سينرجي تقع على عاتقها مسئولية كبيرة تجاه هذا العمل وخاصة بعد النجاح الكبير الذي حققته الشركة في تعاملها مع النجم عادل أمام عبر العامين السابقين، مشيراً إلى الشركة تبذل قصارى جهدها حتى ينافس العمل بقوة أثناء عرضه في رمضان القادم .
"صاحب السعادة" تأليف يوسف معاطي وإخراج رامي امام وبطولة عادل أمام في ثالث تعاون للثلاثي مع شركة سينرجي ويشارك في البطولة نخبة كبيرة من النجوم منهم محمود ياسين ولبلبة ونهال عنبر واحمد عيد ومحمد أمام وأدوارد وخالد سرحان وإنجي وجدان ورحمة واشرف زكي ولطفي لبيب وأحمد حلاوة .