عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

يونايتد تُطلق فيلم "The Secret Life" بالسينما

بوابة الوفد الإلكترونية

أطلقت شركة يونايتد موشن بيكتشرز اليوم في دور العرض المصرية الفيلم الجديد The Secret Life of Walter Mitty، والذي يقوم بإخراجه النجم بن ستيلر مع تقديم دور البطولة فيه.

وحصل الفيلم على الكثير من الثناء النقدي. وقال ديفيد كار من نيويورك تايمز "الفيلم هو تذكير بأن الأحلام أحياناً تعني أن تُعاش"، أما مارك دينينج من مجلة إمباير فوصف الفيلم بأنه "Forrest Gump الجديد"، في حين علق بيتر ترافرز من رولينج ستون قائلا "كوميدي، متقن وذو رؤية".

ويقوم ستيلر ببطولة وإخراج فيلم The Secret Life of Walter Mitty عن قصة جيمس ثيربر الكلاسيكية التي تدور عن حالم يومي يهرب من حياته المجهولة ويختفي في عالم من الأوهام مليء بالبطولات، والرومانسية والأكشن، فعندما يجد والتر أنه وزميله في العمل مهددان بفقدان وظيفتيهما، يتحرك

والتر في العالم الحقيقي ويشرع في رحلة عالمية تتحول إلى مغامرة استثنائية بصورة أكبر من أي شيء يستطيع تخيله.

The Secret Life of Walter Mitty هو الفيلم الخامس لستيلر على كرسي المخرج، ويشارك ستيلر البطولة كريستين ويج التي حصلت على ترشيح لـجائزة الأوسكار، شون بن الحاصل على الأوسكار مرتين، وآدم سكوت، وتم إطلاق الفيلم في دور العرض المصرية من خلال شركة يونايتد موشن بيكتشرز كبرى شركات التوزيع السينمائي في العالم العربي والوكيل الرسمي سينمائياً لشركة فوكس للقرن العشرين الأميركية في مصر.