رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

بدء ترميم المسرح القومى بعد تفجير الدقهلية

جانب من اللقاء
جانب من اللقاء

أعلن الدكتور محمد صابر عرب، وزير الثقافة، في زيارته الأولي لمدينة المنصورة البدء في إسناد عملية ترميم  مسرح المنصورة القومي، والذي يرجع تاريخ إنشائه إلي عام  1869 إلى شركة المقاولون العرب علي أن يتم هذا الإسناد فورا نظرًا لما آلت إلية حالة المسرح بسبب أحداث التفجير الأرهابي الذي نال من الجزء الغربي لمديرية أمن الدقهلية.


جاء هذا أثناء لقاء وزير الثقافة وبصحبة اللواء عمر الشوادفي بالإعلاميين بالقاعة الصغرى للمؤتمرات بديوان عام محافظة الدقهلية .

وأضاف وزير الثقافة أنه سعيد بتواجده في مدينة المنصورة والتي أخرجت العديد من القامات في مجالات عدة ومنها الثقافة وعلي رأسها سيدة الغناء العربي أم كلثوم والعديد من الأدباء

والمفكرين والممثلين في المجالين المسرح والسينما.

وأشار إلى أن حال مسرح المنصورة القومي يحتاج إلي التحرك السريع، لإنقاذ هذا التراث المعماري..مطمئننا بأن هذا الأثر سيعود أفضل مما كان علية خلال الفترة الأخيرة ليعود للعمل من جديد.

وناشد الوزير شعب الدقهلية بالتسابق للتبرع بالدم، وطالب أيضا أن يكون دورهم في هذه المرحلة القيام بدعوة الناخبين للخروج إلى صناديق الاستفتاء علي الدستور الجديد، وشرح بنودها إذا لزم الأمر للبسطاء لوقف أعداء النجاح.