رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

فيلم "Rush" يصل دور العرض المصرية

فن

الثلاثاء, 24 ديسمبر 2013 15:58
فيلم Rush يصل دور العرض المصرية
خاص- بوابة الوفد:

أطلقت شركة يونايتد موشن بيكتشرز في دور العرض المصرية فيلم الدراما عالية الإثارة في عالم السباق Rush، وهو فيلم سينمائي يعيد خلق المنافسة الشهيرة في السبعينيات بين جيمس هانت ونيكي لاودا.

ويقوم نجم الأكشن والدراما كريس هيمسورث "The Avengers" بدور الشخصية ذات الكاريزما الإنكليزية جيمس هانت، بينما يقدم دانيل برول "Inglourious Basterds" شخصية النسماوي المنضبط المتكامل نيكي لاودا، واللذين تجسد التميز

في حياتيهما الخاصة والتناقض بينهما على مضمار سباق الجائزة الكبرى.
يدور فيلم Rush في العصر الذهبي لعالم سباقات فورملا 1 المثيرة والبراقة، ويصور قصة حقيقية مبهجة عن اثنين من أكبر المنافسين الذين شهدهم العالم الإنكليزي الوسيم المستهتر هانت وطريقته في الحياة، والخصم الرائع لاودا، من خلال دفعنا إلى حياتهما
الشخصية داخل وخارج المسار، يتابع Rush المتسابقين عندما يقومان بدفع نفسيتهما إلى نقطة الانهيار البدني والنفسي، حيث لا يوجد طريق مختصر للفوز أو أي هامش للخطأ، فإن قمت بإجراء خطأ واحد تموت.
وحصل الفيلم على ترشيحين لجائزة جولدن جلوب، حيث حصل على ترشيح لـجائزة أفضل فيلم درامي، وأفضل أداء لممثل مساعد في فيلم للنجم دانيال برول.
فيلم Rush من إخراج الحاصل على جائزة الأوسكار مرتين رون هوارد الذي يجتمع مرة أخرى مع الحاصل على ترشيحين للأوسكار الكاتب بيتر مورجان .

أهم الاخبار