رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

دوللى: أتمنى أن تكون 2014 عام الأمن والأمان

فن

الثلاثاء, 24 ديسمبر 2013 14:29
دوللى: أتمنى أن تكون 2014 عام الأمن والأمان
حوار - علاء عادل:

تعيش الفنانة اللبنانية دوللى شاهين حالة من النشاط الفنى.. تشارك في بطولة مسلسل «المرافعة» وفيلم «ظرف صحى»، وتقوم بالتحضير لتصوير 4 أغان جديدة علي طريقة الفيديو كليب، أحدها مع الفنانة الكندية نادينا صاحبة الأغنية الشهيرة «فولا فولا».

وفي الفترة الأخيرة انتشرت شائعة استبعاد دوللى من فيلمها الجديد «ظرف صحى» بسبب مشاكلها الدائمة مع الفنانة روان فؤاد وغيرتها منها، وتركها مكان التصوير والرحيل دون إخبار أحد، مما دفع منتجة العمل لرفع دعوى قضائية عليها تطالبها بتعويض 50 ألف جنيه عن الخسائر التي تكلفتها الشركة واستبعادها من العمل.
بدأت دوللى حديثها مستنكرة تلك الأخبار، وقالت: مستحيل حدوث ذلك، خاصة أن علاقتي بمنتجة العمل جيدة وليس من مصلحة العمل خروج مثل تلك الشائعات، ولا أعلم السر وراء ذلك وترويج مثل تلك الأخبار في كل عمل جديد أقدم عليه بمشاركة إحدى الفنانات، وأتمني أن أقرأ في يوم أخباراً عن حب الفنانين لبعضهم ووجود ترابط بين طاقم العمل.
< ما دورك في الفيلم الجديد؟
- لا أستطيع الحديث عن دورى بشكل شخصى ولكن العمل ككل يدور داخل حارة شعبية بها مجموعة من الشباب لديهم الكثير من المشاكل الاجتماعية، ونلقى الضوء علي أنه من الممكن وجود أكثر من شخص في نفس البيئة ولكل واحد فيهم طريق، حيث يوجد من يلقي اللوم علي الظروف وآخر يعمل ولا يستسلم لتلك الظروف.
< وكيف قمت بالاستعداد لتقديم دور الفتاة الشعبية؟
- قمت بتقديم دور الفتاة الشعبية من قبل في مسرحية «قطط الشارع»، والتمثيل هو التمثيل لا يوجد فرق بين السينما والمسرح لأن مخزون الشخصية بداخلى.
< وماذا عن دورك في مسلسل «المرافعة»؟
- أقدم من خلاله شخصية مختلفة تماماً عن الفيلم وهي مطربة تعاني من عدة مشاكل نفسية وتنتهي حياتها علي يد أحد رجال الأعمال.
< معني ذلك أنك ستجسدين السيرة

الذاتية للفنانة سوزان تميم؟
- سأقدم دور فنانة بعيدة عن شخصية سوزان تميم ربما الأحداث متشابهة حيث إنها فنانة تنتهي حياتها علي يد رجل أعمال، وهذا ما يحدث الخلط بين تقديمي لدور مطربة يقتلها رجل أعمال وبين تجسيد شخصية سوزان تميم، فقصة العمل مختلفة تماماً وسيتضح ذلك عند عرض المسلسل.
< هذه المرة الأولى التي تقدم دوللى عملين في نفس الوقت لماذا؟
- بالفعل أنا لا أحب تقديم عملين في نفس الوقت، ولكني أوشكت علي الانتهاء من تصوير الفيلم، ولم أجد مانعاً من الموافقة علي تقديم المسلسل، حيث إني لم أبدأ تصوير دورى بعد.
< وهل يوجد معايير محددة للأعمال الفنية التي تقدمينها؟
- كل فنان له معايير خاصة للأعمال التي يقدمها، ولكن لا يوجد لدي معايير محددة لأعمالى الدرامية إلا أن أشارك كبار النجوم، أما في الأعمال الغنائية فأنا أسعى لتقديم أعلي مستوي تقني، حيث يمكن الاختلاف علي المحتوى الذي أقوم بغنائه لكن لا يمكن انتقاد المستوي التقني الذي أستخدمه وهذا أمر مهم جداً، بجانب وجود فكرة محددة أناقشها خلال الأغنية التي أقدمها.
< ولكنك دائماً متهمة بتقديم أدوار إغراء؟
- أنا لا أقدم أدوار إغراء، وأقوم باتباع تعليمات المخرج في الملابس والشخصية، بالرغم من أن القرار يعود لموافقتى في النهاية لكني أترك نفسي لمخرج العمل لأخرج بشكل مختلف كل مرة.
< ولماذا تأخر ألبومك الغنائى كل تلك الفترة؟
- الأحداث السياسية التي تمر بها البلاد لا تسمح بصدور أي ألبوم غنائى جديد، خاصة أنه يوجد كل يوم أبرياء يموتون في الشارع سواء في مصر بالفترة

الأخيرة أو لبنان فهي فترة صعبة، وأنا كإنسانة بعيدة عن كوني فنانة لم أسمع أي أغان الفترة الماضية بسبب الحالة المزاجية السيئة التي مررنا بها، لكن الآن وبعد قيام ثورة يونية يوجد لدي عدة مشاريع، وسوف أقوم بتصوير عدة أغان أولها الأغنية الدعائية لمسلسل «المرافعة» وأخرى للألبوم الجديد وانتهيت مؤخراً من تصوير دويتو مع نادينا.
< حدثينا عن الدويتو الجديد وكيف تم التحضير له؟
- أغنيتي مع نادينا هي أغنية أجنبية وبها مقطع باللغة المصرية أقوم بتقديمه، وعلاقتي بها بدأت منذ فترة عن طريق الفيس بوك، وعندما عرضت عليّ الفكرة رحبت بها خاصة أني سوف أكون أول فنانة عربية تقوم بعمل دويتو مع فنانة أجنبية، بجانب أن فكرة الكليب مميزة جداً وسوف يتم عرضه بجميع الوطن العربى وأوروبا وهذه فرصة جيدة لمشوارى الفنى.
< ومتى ستنتهي من تقديم الألبوم؟
- الألبوم الجديد سوف يكون جاهزاً نهاية السنة أو مع بداية العام الجديد.
< هل تتابعين تعليقات معجبينك علي الفيس بوك؟
- بالطبع فأنا أحب الفيس بوك جداً وأحب التواصل مع المعجبين بشكل مباشر، وأقوم باستطلاع آراء المعجبين علي الشكل الذي أظهر به من خلاله حيث أنشر صور المظهر الجديد الذي سأظهر به وأتابع تعليقات المعجبين وآرائهم في المظهر الجديد.
< وكيف تردين علي التعليقات غير اللائقة التي يكتبها البعض؟
- لا يوجد شخص يمكن أن يجمع عليه كل الناس وأنا لا أستطيع أن أجعل الجمهور كله يجمع على حبى، وفي الفترة الماضية قمت بنشر صورة شخصية بالحجاب نالت إعجاب جميع أصدقائى واعتقد البعض أني تحجبت بالفعل، فوجود شخص يعترض عليك أمر طبيعى، ولكن المعجبين أنفسهم هم من يدافعون عني حتي أصبح كل الذين علي صفحتى معجبين بكل ما أنشره ولم تعد هناك مضايقات أو تعليقات غير لطيفة.
< ماذا تمثل لك 2013 وماذا تتمنين في 2014؟
- 2013 كان بها أشياء كثيرة جيدة وعلي رأسها ما حدث في ثورة يونية بالمقام الأول وتقديمي مجموعة إعلانات كانت رائعة، بجانب مشاركتي في فيلم «تتح» لذلك أنا أشكر 2013 علي كل شىء.
وأتمني أن تكون 2014 جميلة ومليئة بالأمن والأمان خاصة بالنسبة لأطفالنا والجيل القادم وأنا متفائلة جداً بالقادم ومصر أصبحت تتقدم من أفضل لأفضل وهذا واضح في آخر 6 شهور بعد الانتهاء من حكم الإخوان.

 

أهم الاخبار