رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

نهال عنبر: أدعو المصريين للمشاركة فى الاستفتاء

نهال عنبر
نهال عنبر

دعت الفنانة نهال عنبر، إلى خروج المصريين للاستفتاء على الدستور الجديد، ونقل صورة حضارية عن مصر أمام العالم أجمع، فى ظل المحاولات المتواصلة لتشويه الدستور الجديد، مؤكدة ضرورة استكمال خارطة الطريق لقطع الطريق أمام المخربين وتحقيق استقرار البلاد.

وقالت نهال عنبر، إن مصر تمر بمرحلة صعبة نظرا لاستهداف أمنها واستقرارها فى ظل محاولات المخربين لتعطيل خارطة الطريق، وهو الأمر الذى يستدعى توحد المصريين لاستكمالها بإتمام عملية الاستفتاء على الدستور الجديد، وإجراء الانتخابات الرئاسية والبرلمانية من أجل تحقيق الاستقرار الذى يضمن عودة الاستثمارات بقوة إلى مصر، واستعادة حركة السياحة لعافيتها.
وأكدت تأييدها لترشح الفريق أول عبد الفتاح السيسى وزير الدفاع النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء فى انتخابات الرئاسة المقبلة،

نظرا لعدم تواجد مرشح يتمتع بثقة وشعبية كبيرة حتى الآن، مثل السيسى، معربة عن تأييدها لإجراء الانتخابات البرلمانية أولا ثم الانتخابات الرئاسية.
ولفتت إلى أن مصر فى الوقت الراهن بحاجة إلى رئيس ذى خلفية عسكرية للتصدى بحزم لكل محاولات التخريب، خاصة فى ظل استهداف الدولة، وتدبير المؤامرات لها بشكل مستمر.
كما دعت نهال عنبر، المصريين إلى ضرورة الخروج والمشاركة فى الاستفتاء والتصويت بـ"نعم" على الدستور الجديد، من أجل تحقيق الاستقرار ودفع عجلة الإنتاج.