رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

بالصور.. روتانا تتعاون مع هيئة تنشيط السياحة

فن

الاثنين, 23 ديسمبر 2013 16:59
بالصور.. روتانا تتعاون مع هيئة تنشيط السياحة
كتب ـ محمد إبراهيم طعيمة:

أعلنت ”الهيئة المصرية العامة لتنشيط السياحة“ عن توقيع بروتوكول تعاون مع شركة ”روتانا“، بهدف تنظيم حفلات فنية لنجوم الفن العربي وترويجًا للسياحة العربية إلى المقاصد السياحية المختلفة.

 ووقّع الاتفاقية كل من السفير ناصر حمدي رئيس مجلس إدارة الهيئة ورئيس شركة روتانا سالم الهندي، بحضور وفد رفيع المستوى من الحكومة المصرية، ضم محافظ جنوب سيناء اللواء خالد فودة، محافظ البحر الأحمر اللواء أحمد عبدالله، رئيس غرفة السياحة في جنوب سيناء وعضو مجلس إدارة جمعية وكلاء السياحة المصرية محمد فايز، بالإضافة إلى مجموعة من قيادات شركة روتانا، شملت نائب الرئيس فراس خشمان، المدير التنفيذي للديجتال المهندس شريف إسكندر، إلى جانب عدد من المدراء التنفيذيين في الشركة وممثلين عن الإعلام المحلي والعالمي ووكالات الأنباء.

وبموجب هذا البروتوكول ستقوم شركة روتانا بتنظيم ودعم عدد كبير من الحفلات الفنية المشتركة في

مقاصد مصر السياحية مثل القاهرة، الإسكندرية، شرم الشيخ، الغردقة، مرسي علم، الأقصر، أسوان والساحل الشمالي، وذلك بهدف الترويج لهذه المقاصد ضمن فعاليات حملة  ”٢٠١٤ ... عام السياحة العربية“، التي تتزامن مع مواسم العطلات الخليجية والتي ستساهم في دعم توافد الحركة السياحية من المنطقة العربية الخليجية إلى مصر.

وتعليقا على هذه الشراكة أشار السفير ناصر حمدى، رئيس الهيئة المصرية العامة لتنشيط السياحة، إلى أن مصر التي اشتهرت بشعبها المضياف، تستقبل زوارها بالترحاب في مختلف وجهاتها السياحية الأخاذة، حيث تقدم لهم فرصة التمتع بالانماط السياحية المختلفة التى يزخر بها المقصد السياحى المصرى والبرامج الفنية المتنوعة، الى جانب عدد كبير من انواع الرياضات المفعمة بالحيوية والتشويق، الامر الذي يتيح

لهم قضاء عطلة مشوقة في أي وقت من السنة.


وأكد سعادته على تضافر جهود وزارة السياحة المصرية وهيئة تنشيط السياحة للعمل على توفير العديد من الانشطة السياحية والترفيهية التى من شأنها ارضاء زائري المقاصد السياحية المصرية من الاخوة العرب.

وشدد على أن هذا البروتوكول يشكل أحد الأدوات التى تخدم ذلك الهدف والتي تساهم في جذب المزيد من السائحين العرب للاستمتاع بالمقصد السياحي في بلدهم الثانى مصر.

ومن جهته، شدد سالم الهندي على مكانة مصر كأكبر داعم للقضايا العربية وتاريخها العريق، وقال: ”كشركة خليجية عربية، فاننا ملتزمون بالوقوف جنبا الى جنب مع مصر العروبة لاستعادة استقرارها ولتعود بإذن الله كما كانت واحة أمن وأمان لكل مواطن عربي وسندا للقضايا العربية، متمنين من المولى عز وجل ان يزيل هذه الغمة عن هذا الشعب الأصيل ليعود كما كان وأفضل، خاصة وأن صاحب السمو الملكي الأمير الوليد بن طلال كان من أوائل الأشخاص الداعمين للسياحة في مصر، حيث قضى جزاً من إجازته السنوية صيف 2013 في شرم الشيخ تأكيداً على الأمن والأمان اللذان تتمتعا به“.
 

أهم الاخبار