رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

شيرين تتهرب من حفلات دعم مصر

فن

الأحد, 22 ديسمبر 2013 16:20
شيرين تتهرب من حفلات دعم مصر
كتب ـ محمد إبراهيم طعيمة:

انتقد قدرى الحجار المدير التنفيذي لحملة "نورت مصر" وصاحب فكرتها لدعم خطط وزارة السياحة المطربة شيرين عبدالوهاب لتهربها من  الغناء لدعم مصر.

وقال الحجار في بيان حصلت بوابة الوفد على نسخة منه أن شيرين كان مفترضا أن تقوم بإحياء إحدى الحفلات بشرم الشيخ من أجل الدعوة لعودة وتنشيط السياحة المصرية، ولكنها قامت باختلاق العديد من الحجج والأعذار والغريب في الأمر أن الفنانة شيرين

تتحدث بصفه مستمرة أنها على أتم الاستعداد للقيام بمجموعة من الحفلات لدعم مصر، وحينما تأتي الفرصة لتقديم ما وعدت به نجدها تتهرب .

وأضاف: وعلى عكس موقف شيرين لاقت الحملة ترحيبا كبيرا من بين العديد من كبار الفنانين الذين تم الاتفاق معهم على إحياء بعض الحفلات الغنائية لما لهم من رصيد جماهيرى يساعد

على إنجاح المهرجانات التى تقام للترويج لمصر.
وأضاف إن هناك العديد من الفنانين الذين وافقوا على إحياء تلك الحفلات مجانا نظرا لما اعتبروه واجبا عليهم لدور مصر فى دعم شهرتهم الواسعة فى المجال الفنى .

وأشار الحجار إلى أن مطربين مثل هاني شاكر وهيفاء وهبي ونانسى عجرم  ورابح صقر ومن قبلهم المطرب هشام عباس وإيهاب توفيق  كلهم أكدوا إحياءهم لحفلاتهم لصالح تنشيط السياحة المصرية، وهو ما سيتم تنظيمه خلال الأيام القادمة بتنظيم حفلات متتالية لهم تساعد على دعم خطط التنشيط السياحى لمصر .
 

أهم الاخبار