رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

لتميزها في مسلسل العراف

فيديو.. تكريم رشا مهدى من نادى سبورتنج الرياضى

فن

السبت, 21 ديسمبر 2013 14:57
فيديو.. تكريم رشا مهدى من نادى سبورتنج الرياضى
كتب ـ محمد إبراهيم طعيمة:

كرمت إدارة نادي سبورتنج السكندري بقيادة المهندس جمال جمال ونائبته رانيا شريف بيومي والمهندس عبدالحميد بدوي عضو المجلس الفنانة رشا مهدي عن دورها في مسلسل "العراف" وذلك بعد الندوة التى أقامتها إدارة النادي لأسرة المسلسل.

وشهدت الندوة حضور الزعيم عادل إمام ونهال عنبر وشيرين ومحمد عبدالحافظ وشريف رمزي والتي شهد حضور ما يقارب من 4 آلاف عضو من

نادي سبورتنج.
وأعربت رشا عن سعادتها بهذا التكريم من أهالي الإسكندرية ونادي سبورتنج خاصة، وإنها سعيدة بالعمل مع الزعيم عادل إمام، وأضافت إن المشاهد التي جمعتها بالزعيم كانت من أهم المشاهد التي قدمتها في المسلسل كله واستفادت فيها منه كثيرا.
وعن دورها كصحفية في العراف قالت كان الدور جديدا
ومكتوبا بحرفية شديدة من قبل الكاتب يوسف معاطي، وتفاصيله مدروسة بشكل جيد من قبل المخرج رامي امام، وتعتبر رشا أن العمل منحها البطولة النسائية أمام الفنان الكبير عبر شخصية حنان الصحافية، التي جسدت دورها وظلت تتابع أخباره منذ البداية.
وقالت رشا: وأشارت إلى أنها "تحمست للمسلسل بعد أن رشحها للدور المخرج رامي إمام، والمسلسل ينتمي لنوعية الاعمال الدرامية التي تعبّرعن التواصل بين الأجيال، حيث يشعر المشاهد أن جميع المشاركين فيه أبطال من البداية للنهاية".
شاهد الفيديو:

https://www.youtube.com/watch?v=R58-nFfn4w8#t=92

أهم الاخبار