رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

فى أولى خطواتها الفنية..

"هدير" تطرح ألبوم "إحساسى بيقولى"

فن

الأربعاء, 11 ديسمبر 2013 16:14
هدير تطرح ألبوم إحساسى بيقولى
كتب- محمد فهمى:

من الأصوات الفنية التى تبحث عن الخطوة الأولى فى طريق الساحة الغنائية المطربة الصاعدة "هدير" والتى تعاقدت مع شركة "مزيكا" لتقديم ألبومها الأول "إحساسى بيقولى" والذى سيصدر الأربعاء القادم.

ويضم الألبوم "10" أغنيات وهى: "أحلف بإيه" و"أيام طويلة" و"بحبك والكلام ده أكيد" و"كلامك" و"ماتهدى" و"من سوء حظى" و"مش حساك" و"صحيت من الوهم" و"ده ماله بقى" و"إحساسى بيقولى".
وكتب كلمات الألبوم الشاعران "ناصرالجبل" و"محمود عبد الله" وقام بتلحين جميع أغنياته الموسيقار "محمد ضياء الدين" وقام بعمل التوزيع الموسيقى "سيرجيو" و"ياسر ماجد" و"محمد ضياء الدين".
ومنذ أيام قامت "هدير" بتصوير أول فيديو كليب وهو لأغنية "ماتهدى" إحدى أغنيات الألبوم الجديد وهى من كلمات "ناصر الجيل" ولحن "محمد ضياء" وتوزيع "ياسر ماجد" وإنتاج "محمد

نجيب" وإخراج "أحمد جمال" وتم تصويرها فى كلية التربية الموسيقية وبعض الأماكن الأخرى واستغرق تصويرها يومين.

ودارت فكرت الكليب عن علاقة حب من طرف واحد حيث يقوم أحد الشباب بالتعبير عن حبه لإحدى الفتيات عن طريق إهدائه الورود وبعض الهداياحتى يستطيع أن يلفت انتباهها إليه ولكنها لا تهتم بهداياه.. ومع مرور الوقت تشعر بالحب ناحيته و تتأكد من صدق مشاعره تجاهها فتصرح له بحبها وترتبط به.. وحالياً يعرض الكليب حصرياً على قنوات "مزيكا".
 

أهم الاخبار