رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

مروان خوري يطلق العدّ العكسي لـ"ستار أكاديمي"

فن

الجمعة, 29 نوفمبر 2013 14:21
مروان خوري يطلق العدّ العكسي لـستار أكاديمي
كتب- محمد فهمى:

أطلق النجم مروان خوري في السهرة العاشرة "العدّ العكسي" لنهائيّات "ستار أكاديمي"، وأتت تغريدة البرايم (# العد العكسي) لتعلن احتدام المنافسة بين الطلاّب السبعة المتبقّين،

بعد خروج زكي من لبنان، وحصوله على 45.46% من تصويت الجمهور مقابل 54.54% لرنا من مصر.

وتألق النجم مروان خوري في إطلالات رومانسيّة ساحرة حيث غنّى مع عبدالله "قلبك على قلبي"، ومع جان "العدّ العكسي"، كما خصّ "ستار أكاديمي" بأغنيته الجديدة "مش عم بتروحي من بالي".
وأكد خوري لمقدّمة البرنامج هيلدا خليفة أن الردّ على محبّة الجمهور للفنّان يكون بتقديم الأغنيات الجميلة دائماً، وبأن يحافظ على مصداقيّته أمام محبّيه.

تلاقي الشعبين اللبناني والمصري جسّدته النجمة المصريّة أمينة

بأغنية "بلدنا" التي أدّتها مع زكي من لبنان، حيث اعتبرت أنّ دور الفن هو جمع كلّ الثقافات والحضارات، معلنة عن فخرها بالغناء لبيروت والقاهرة. أمينة ألهبت المسرح أيضاً بأغنية "بشواش عليّ" مع الطالبة زينب.
وبصوتها الطربيّ القويّ، أطلّت نجمة "ستار أكاديمي" سارة فرح من جديد على المسرح لتغنّي الى جانب رنا أغنية "بعزّ الضهر".
أما لوحة "علي بابا" فغنّى فيها كلّ من رنا وعبدالله أغنية "علي يا علي". كما ظهرت زينب في لوحة رومانسيّة دافئة على أنغام إحدى أجمل أغنيات السيّدة فيروز "أهواك بلا أمل"،
لتنقلنا سكينة الى الأجواء الغربيّة مع أغنية "Impossible".
وكان لعمالقة الفنّ مكانتهم المتميّزة في البرنامج أيضاً، بلوحة تكريميّة للفنان الراحل الموسيقار فريد الأطرش قدّمها كلّ من جان، محمود، مصعب، وعبدالله، ترافقهم فرقة موسيقيّة بقيادة الموزّع داني الحلو، استذكروا فيها الراحل بأغنيات "قلبي ومفتاحو، يا حبايبي يا غاليين، لكتب ع وراق الشجر، وحبّينا".
ووجه البرنامج أيضاً تحيّة للمبدع زياد الرحباني، ضمن لوحة قدّمها مصعب ومحمود، مع الفرقة الموسيقيّة على أنغام أغنية "خايف كون عشقتك وحبّيتك"، كما شكر "ستار أكاديمي" في تقرير خاص وسائل الإعلام كافة، التي تواكب آخر أخبار الأكاديميّة، أساتذتها، وطلاّبها.
وفي سباق التوب 3 لهذا الأسبوع، فاز الطالب السعودي عبدالله بالمرتبة الثالثة ونال الميداليّة البرونزيّة، فيما حلّ محمود في المرتبة الثانية مع الميداليّة الفضيّة، لتتصدّر زينب المرتبة الأولى، وتفوز بالميداليّة الذهبيّة، وبرحلة الى مدينة الأحلام، الفنون، والأصالة موسكو.

أهم الاخبار