رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

حلمى ينافس الزعيم وحميدة على جوائز القومي

فن

الاثنين, 25 نوفمبر 2013 12:39
حلمى ينافس الزعيم وحميدة على جوائز القومي
كتب- محمد فهمى:

أصدرت إدارة المهرجان القومي للسينما بالترشيحات النهائية للمرشحين للفوز بجوائزها هذا العام، حيث يتنافس على جائزة "الإخراج"  في المهرجان القومي للسينما محمد أمين عن فيلم "بنتين من مصر"، عمرو عرفة عن فيلم "زهايمر"، داوود عبد السيد عن فيلم "رسائل البحر"، خالد مرعى عن فيلم "عسل أسود".

كما يتنافس على جائزة الإخراج عمل أول هادى الباجورى عن فيلم "واحد صحيح"، أحمد غانم عن فيلم "تلك الأيام"، كريم العدل عن فيلم "ولد وبنت" ومحمد جمال عن فيلم "الكبار"، وعلي جائزه "السيناريو والحوار" يتنافس محمد أمين عن فيلم "بنتين من مصر"، دواوود عبد السيد عن فيلم "رسائل البحر"، تامر حبيب عن فيلم "واحد صحيح" وخالد دياب عن فيلم "عسل أسود".
ويخوض منافسات جائزة "التصوير" محسن أحمد عن فيلم "زهايمر"، أحمد المرسى عن فيلم

"رسائل البحر"، حسين عسر عن فيلم "الكبار" وسامح سليم عن فيلم "عسل أسود"، وفي "المونتاج" يتنافس كل من مها رشدى عن فيلم "بنتين من مصر"، منى ربيع عن فيلم "رسائل البحر"، غادة عز الدين عن فيلم "الوتر" وخالد مرعى عن فيلم "عسل أسود".
ويتنافس على جائزة أحسن "ديكور" صلاح مرعى عن فيلم "زهايمر"، أنسى أبو سيف عن فيلم "رسائل البحر"، سامر الجمال عن فيلم "الوتر" ومحمد أمين عن فيلم "عسل أسود".
وعلى جائزة أفضل "صوت" يتنافس علاء الكاشف عن فيلم "بنتين من مصر"، أحمد سليمان عن فيلم "زهايمر"، جمعه عبد اللطيف عن فيلم "رسائل بحر" ومصطفى على ومحمد الدالى عن فيلم "الوتر"، وفي
جائزة أفضل "موسيقى" يتنافس رعد خلف عن فيلم "بنتين من مصر"، راجح داوود عن فيلم "رسائل البحر"، محمد مدحت عن فيلم "الوتر" وفهد عن فيلم "واحد صحيح".
أما جائزة "التمثيل دور أول رجال فيتنافس عليها عادل امام عن فيلم "زهايمر"، آسر ياسين عن فيلم "رسائل البحر"، محمود حميده عن فيلم "تلك الأيام" وأحمد حلمى عن فيلم "عسل أسود"، وفي جائزة "التمثيل دور أول نساء" تنافس كل من صبا مبارك عن فيلم "بنتين من مصر"، بسمه عن فيلم "رسائل البحر"، غادة عادل عن فيلم "الوتر"، وزينه" عن فيلم الوتر.
ويتنافس على جائزة "التمثيل دور ثان رجال" أحمد وفيق عن فيلم "بنتين من مصر"، محمد لطفى عن فيلم "رسائل البحر"، أحمد الفيشاوى عن فيلم "تلك الأيام" ولطفى لبيب عن فيلم "عسل أسود"، وعلى جائزة "التمثيل دور ثان نساء" فيتنافس عليها إيمى سمير غانم عن فيلم "عسل أسود"، رانيا يوسف عن فيلم "واحد صحيح"، كندة علوش عن فيلم "واحد صحيح" وسامية أسعد عن فيلم "رسائل البحر".

أهم الاخبار