عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

" آدم وجميلة" تحتفل بآخر يوم تصوير

بوابة الوفد الإلكترونية

تحتفل أسرة مسلسل " آدم وجميلة " يوم السبت المقبل بآخر يوم تصوير في الجزء الثاني من أحداث المسلسل.

وبدأت قناة OSN في عرض الجزء الثاني من أحداث المسلسل مع بداية شهر نوفمبر, ومن المقرر أن يعرض الجزء الأول من المسلسل على العديد من القنوات الفضائية يوم 14 سبتمبر المقبل, حيث يتم عرضه على قناة النهار ودبي والمستقبل اللبنانية والسومرية العراقية.

وتدور أحداث المسلسل حول الحب الذي يستمر لسنوات بين الأمل والخوف من الفراق وطمع الأهل وسوء النوايا, حيث تمر هذه العلاقة بالكثير من الصعاب في رحلة البحث عن الذات والحب والطفولة والأمان.

ويقوم ببطولة المسلسل حسن الرداد ويسرا اللوزى وحسين الإمام وبثينه رشوان وميار الغيطى ومي القاضي وأحمد صيام وحنان سليمان وعفاف رشاد وحسن عيد بالإضافة لمجموعة كبيرة من الفنانين, العمل من تأليف فداء الشندويلى وإخراج أحمد سمير فرج ومن إنتاج شركة المتحدين للإنتاج الإعلامي "الصّباح إخوان".

وكان الجزء الأول من المسلسل قد حقق نسبة مشاهدة عالية على

القناة الرسمية لشبكة OSN  على موقع التواصل الإجتماعى "يوتيوب", فيما عبر الكثير من جمهور الفنان حسن الرداد والفنانة يسرا اللوزى على شبكة التواصل الإجتماعى "فيس بوك" أنهم في إنتظار العرض عبر القنوات الفضائية الأخرى الغير مشفرة.

يذكر أن المسلسل قد استمر تصويره على  مدار أربعة أشهر كانت تستمر ساعات التصوير خلالها إلى 12 ساعة متواصلة بسبب ظروف حظر التجوال بالقاهرة, وتقوم أسرة المسلسل حاليا بتصوير المشاهد المتبقية من أحداث العمل بعدة أماكن متفرقة منها استوديو العزبة ومدينة الإنتاج الإعلامي والقرية الذكية, فيما يقوم حاليا المخرج أحمد سمير فرج بمتابعة مونتاج الحلقات أولا بأول بمجرد انتهاءه من تصوير المشاهد.