رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

بالصور.. عاصي الحلاني يكرم سوسن إسماعيل بلندن

فن

الأربعاء, 13 نوفمبر 2013 18:26
بالصور.. عاصي الحلاني يكرم سوسن إسماعيل بلندن
كتب ـ محمد إبراهيم طعيمة:

قام الفنان اللبناني عاصي الحلاني بتكريم الناشطة بالعمل الخيري سوسن اسماعيل ومنحها لقب سفيرة النويا الحسنة لمنظمة السلام الدولي والتنمية.

وتم منح إسماعيل الشهادة في العاصمة البريطانية لندن وفي ليلة زفاف ابنتها ساره إسماعيل لرجل الأعمال هشام سيف، التي أحياها فارس الغناء العربي عاصي الحلاني والفنانة نانسي عجرم.
وقدمت لها شهادة وقرار تعيينها السيدة ميساء الهاشمي سفيرة النوايا الحسنة والإنسانية ومدير  شؤون الشرق الاوسط لمنظمة السلام

الدولي والتنمية Spmuda. وبحضور الكاتب جمال فندي رئيس تحرير موقع "مصر١١" الألكتروني.
وقدّم لها قرار التعيين الى جانب الهاشمي، الفنان اللبناني عاصي الحلاني، بصفته سفير النوايا الحسنة وأحد أبرز الدّاعمين لمشاريعها الخيرية في مصر، عبر حفلات غنائية يعود ريعها للمؤسسات الخيرية التي ترعاها في مصر.
وتمنّى لها الفنان عاصي الحلاني التوفيق بما تقوم به، وما
ستقوم به وهي تحمل الصفة الجديدة، واعداً إياها بالمزيد من الدعم لما فيه مصلحة الفقراء والمحتاجين والأيتام.
يذكر ان المنظمة تختار سفراء النوايا الحسنة في الشرق الاوسط من الاشخاص الفاعلين ولديهم تأثير ايجابي في المجتمع المحيط بهم.
وقد أكّدت السيدة الهاشمي أن المنظمة تمنح عادة صفة السفير لعام واحد، لكنها منحت السيدة إسماعيل اللقب لأربع سنوات بشكل إستثنائي.
وتُعتبر السيدة سوسن إسماعيل إحدى أبرز الناشطات في مجال الأعمال الإنسانية وتنمية  العشوائيات في مصر كما تدعم مشاريع خيرية لصالح الأيتام والفقراء والأمهات الصغيرات عبر جمعيات ومؤسسات مختلفة.