رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

ديانا حداد: تُغني "La Fiesta" بالفرنسية

تامر البيطار وديانا
تامر البيطار وديانا حداد

نجاح جديد تسجله الفنانة ديانا حداد وإطلاله جديدة ومختلفة، تستعد لها من خلال أغنية بعنوان  "La Fiesta"والتي تشكل التعاون الأول، الذي يجمع بين ديانا والمنتج الموسيقي الفرنسيZAD.

وحرص تامر البيطار المنتج المنفذ والمشرف على هذا العمل على لقاء الفنانة ديانا بـ ZAD في دبي إلى أن تم تسجيل الأغنية، وبعدها تم إرسالها إلى باريس لعمل المكساج النهائي، شارك كل من حميد دوسي ويوسف راجي و Teetof موسقياً في انجاز هذا العمل الذي استغرق أكثر من خمسة أشهر لإظهاره إلى النور.
وتعد الأغنية هي الأولى لديانا حداد في الغناء بالفرنسية وأيضاً الأول لـ ZAD في منطقة الشرق الأوسط حيث قدم مجموعة كبيرة من الأعمال لعدة نجوم

من الغرب والعرب المقيمين في أوروبا.
وأعربت ديانا حداد عن سعادتها بالتعاون مع المنتج الموسيقي ZAD كونه لوناً جديداً تقدمه على الساحة الفنية وإلى جمهورها الكبير الذي اعتاد على مفاجآتها.
ومن المنتظر أن يتم بموازاة صدور أغنية "La Fiesta"، في جميع الإذاعات العربية والعالمية حملة إعلامية ضخمة، تمهيداً لطرح الأغنية في جميع المتاجر الموسيقى العالمية مثل "iTunes stores – Nokia Music stores– Amazon"، وخدمة الرنات للهاتف المتحرك في جميع أنحاء العالم.