رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

يطرح أسرار النجوم على قناة دبي غداً

صور.. أمير كرارة يكشف أسرار "الخزنة" في مؤتمر

فن

الثلاثاء, 12 نوفمبر 2013 15:07
صور.. أمير كرارة يكشف أسرار الخزنة في مؤتمر
كتب- محمد فهمى:

أقامت شركة S Films Production مؤتمراً إعلامياً كشفت فيه أولى تفاصيل برنامجها التلفزيوني الجديد الخزنة، والذي يقدمه النجم أمير كرارة أسبوعياً على مدار 13 حلقة تُذاع حصرياً على قناة دبي ابتداءً من الأربعاء 13 نوفمبر في تمام العاشرة والنصف.

وبدأ المؤتمر بعرض أول مقدمة إعلانية لبرنامج الخزنة، حيث تدور فكرة البرنامج حول فتح خزائن أسرار نجوم الفن والمجتمع، ومع أسلوب جديد ومتميز يقوم به كرارة كمقدم للبرنامج، يجد هؤلاء النجوم أنفسهم مضطرين إلى كشف أسرار الخيانة، الموت، العلاقات، النفاق والشائعات.. وغيرها من المفاجآت التي يكشف عنها هؤلاء النجوم لأول مرة.
ويعتبر برنامج الخزنة هو الأول من نوعه في العالم، حيث تم إنتاجه بتكنيك سينمائي غير معتاد، وكذلك يتميز بتوقيت إطلاقه بعيداً عن الموسم الرمضاني الذي تتزاحم فيه البرامج بشكل يثير الملل، مع محاولة كسر التوجه الذي تسير به معظم القنوات العربية حالياً بإنتاج البرامج مأخوذة من عروض أجنبية.
وقد تم إنتاج برنامج الخزنة بالتعاون بين S Films Production ومؤسسة دبي للإعلام التي شاركت في المؤتمر من خلال مدير تلفزيون دبي علي خليفة الرميثي، والذي أشاد بالمستوى الفني والإنتاجي للبرنامج قائلاً: "استخدمنا في إنتاج الخزنة تكنيكات يتم استخدامها لأول مرة

في البرامج بالشرق الأوسط، مع الاستعانة بفريق عمل سينمائي بقيادة المخرج محمد بكير، ومدير التصوير الذي استخدم في عمله 3 كاميرات من طراز Alexa التي تُستخدم عادة في تصوير الأفلام السينمائية والمسلسلات ذات الميزانية الضخمة، كما قمنا بتصحيح الألوان لدى شركة Aroma Post Production وهي أيضاً تعمل عادة في أفلام ذات مستوى إنتاج مرتفع، وهي مكلفة جداً، كذلك المونتير أحمد حافظ الذي يُعد من بين الأفضل بمجاله في الشرق الأوسط، مع موسيقى عمرو إسماعيل الذي ألف الموسيقى التصويرية لكثير من الأفلام السينمائية". وأضاف الرميثي "نحن نلعب في منطقة جديدة علينا، وهي إنتاج البرامج، ونعتبر أمير كرارة إضافة لنا، لأنه نجم كبير ومحاور على مستوى الثقة التي كنا نتمناها عند دخولنا في إنتاج البرامج الفنية".
وفي المؤتمر الصحافي تحدث كرارة عن قرار عودته لتقديم البرامج التلفزيونية بعد فترة انشغل خلالها بأدواره التلفزيونية والسينمائية، ولذلك اهتم كثيراً أن تكون عودته إلى موقع مقدم البرامج من خلال عرض متميز مثل الخزنة، وأضاف قائلاً "لم
أكن أتوقع أن يظهر البرنامج بهذه القوة، ولكن بعدما رأيت المقدمة الإعلانية وفريق العمل المتميز تأكدت من أنه سيكون برنامجاً مميزاً"، وأشاد كرارة بمنتجي البرنامج ومستوى الإنفاق عليه، حيث يختلف البرنامج عن السائد في العروض التلفزيونية التي تعتمد على استضافة النجوم، من خلال الديكور، التصوير، دخول الضيوف، المعلومات وطريقة عرضها، شكل الفقرات والمفاجآت التي يفجرها ضيوف الحلقة.
ثم تحدثت سالي والي المدير الإداري لشركة S Films Production قائلة :"أنا فخورة جداً بأن شركتي أنا وهايدي ناجي استطاعت أن تنتج أول برنامج في الوطن العربي بهذا الشكل، ولا أستطيع أن أنكر شجاعة قناة دبي في أن تنتج البرنامج في مصر بهذا الشكل الراقي في ظل الأوضاع السياسية غير المستقرة".
واشتمل المؤتمر على عرض لأجزاء من حلقات كان ضيوفها نجوم العالم العربي دُرة، مايا دياب، ميساء مغربي، مي عز الدين، خالد يوسف، حليمة بولند ومكسيم خليل، وبانتظار المشاهدين المزيد من النجوم الذين ستتعرض خزائنهم للفتح على مدار 13 حلقة.
وأشار أمير كرارة إلى أن عرض مسلسله تحت الأرض على قناة دبي جعله يثق في قدرة القناة على الدعاية وهذا ما شجعه على تقديم البرنامج، هذا بجانب كونه سيتعاون فيه مع المخرج محمد بكير، حيث قدما سوياً مسلسلي المواطن إكس وطرف تالت.
ويقوم بإخراج الخزنة المخرج المصري محمد بكير الذي برز اسمه في الدراما التلفزيونية، وكان آخر أعماله مسلسل آسيا الذي قدمه في موسم رمضان الأخير، كما قدم أوراق اعتماده في السينما من خلال فيلم على جثتي للنجم أحمد حلمي.

أهم الاخبار