عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

عمرو محمود ياسين يستأنف كتابة مسلسل "مباشر"

عمرو محمود ياسين
عمرو محمود ياسين

يتفاوض الفنان عمرو محمود ياسين مع إحدى جهات الإنتاج تمهيدا لتصوير مسلسله الجديد الذي انتهى من كتابة نصف حلقاته، وسيستأنف كتابة حلقاته بعد الاستقرار على جهة الانتاج التي ستتولى تنفيذ المسلسل.

وقال عمرو محمود ياسين إن مسلسله الجديد تدور أحداثه في إطار اجتماعي ويركز في فكرته على الأسرة بتفاصيلها والعلاقات داخلها، لافتا إلي أن أنجح المسلسلات التي تركت بصمة واضحة عند الجمهور وحققت نجاحا كبيرا كانت أحداثها تدور حول فكرة الأسرة أو العائلة بتفاصيلها مثل "العائلة"، "ليالي الحلمية"، "الشهد والدموع"، "لن أعيش في جلباب أبي"،"امرأة من زمن الحب" و"ساكن قصادي".
وأوضح أن أهم ما يميز المسلسل أن كل شخصياته تعتبر أبطال رئيسية ومؤثرة في أحداثه، منوها إلي أنه لم يحسم بعد أمر اسم المسلسل بشكل نهائي، حيث تم اختيار اسم

مبدئ له "مباشر" أو "رسائل قصيرة".
من ناحية أخرى ، يترقب عمرو محمود ياسين عرض فيلمه الجديد "زجزاج" والذي تقرر طرحه في دور العرض السينمائي 18 ديسمبر المقبل.
"زجزاج" تأليف أماني البحطيطي، وإخراج أسامة عمر، وبطولة عمرو محمود ياسين، محمد نجاتي، ريم البارودي ، ميرنا المهندس، عايدة رياض، ياسمين كساب، سعيد طرابيك وصبري عبد المنعم.
وتدور أحداثه في إطار اجتماعي انساني، حيث يتعرض لنماذج من الشباب والفتيات تضل اختيار طريقها الصحيح ، الأمر الذي يؤثر على سير حياتهم بشكل متعرج أشبه بـالزجزاج.