رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

ريهام عبدالحكيم و"بهلوان" بمهرجان الموسيقى غداً

فن

الأحد, 10 نوفمبر 2013 11:50
ريهام عبدالحكيم وبهلوان بمهرجان الموسيقى غداً
كتب- محمد فهمى:

يقام فى السابعة من مساء الاثنين 11 نوفمبر على المسرح الكبير ضمن فعاليات الدورة الـ 22 لمهرجان ومؤتمر الموسيقى العربية حفلاً بمصاحبة فرقة عبد الحليم نويرة للموسيقى العربية بقيادة المايسترو صلاح غباشى فى فاصلين.

ويحيى الفاصل الأول عصام محمود وريهام عبد الحكيم أما الثانى فتتغنى خلاله رحاب مطاوع بباقة من أعمال الموسيقى العربية ويختتم الحفل النجم السورى صفوان بهلوان

حيث يشدو بنخبة من أعمال موسيقار الأجيال محمد عبد الوهاب.
كما يقام على المسرح الصغير فى الخامسة مساءً حفل على المسرح الصغير تحت عنوان حوار مع الكبار تحييه المطربة ريم كمال بكوكبة من أعمال الموسيقار زكريا أحمد.
ويختتم المؤتمر البحثى المصاحب للمهرجان فعالياته حيث يعقد فى العاشرة صباحاً ندوة
تناقش محور "الاتجاهات المستقبلية لأغنية الطفل" ويشارك فيها الباحثة منى رزيق الصائغ من لبنان، والباحثة هبه ترجمان من سوريا، والدكتورة نادية عبدالعزيز من مصر، والدكتور عبدالحميد حمام من الأردن، والدكتور كفاح فاخورى من لبنان.
وتســتأنف الجلســات فى الثانية عشــرة والنصف ظهراً بطرح محور مهارات التربية الموسيقية المكونة لشخصية الطفل بمشــاركة الدكتورة نادية عبد العزيز من مصر، والباحثة إلهام أبوالسعود من سوريا، والدكتورة أميرة مصطفى من مصر، والدكتورة أميرة فرج من مصر والباحثة مسعودة سعيد القرش من ليبيا.

أهم الاخبار