عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

انتصار: حصولي على أفضل ممثلة شرف كبير

بوابة الوفد الإلكترونية

أعربت الفنانة انتصار عن سعادتها لحصولها على جائزة أحسن ممثلة في الدراما لعام 2013 عن دورها في مسلسل "ذات" من قبل إدارة مهرجان "الحرية والإبداع" في دورته الرابعة عشرة بمحافظة بورسعيد، بناء على استفتاء الجمهور والنقاد.

ووصفت فوزها بجائزة كأفضل ممثلة بأنه شرف ومسئولية، موضحة أن كل جائزة تحصدها كل عام يحملها جهد كبير أمام جمهورها في اختيار أدوارها بعناية بالغة، وخاصة بعد اقتناصها العديد من الجوائز في مختلف الأدوار التي قدمتها في السينما والتليفزيون طوال الفترة الماضية.
وقالت انتصار إنها تدرس أكثر من عرض في السينما والدراما خلال الفترة الحالية، موضحة أنها لم تحسم أمر المشاركة فيها بعد.
وشددت انتصار على أهمية الدور الذي يلعبه الفنان في تقديم عمل راق لإمتاع الجمهور، مشيرة إلي حرصها الدائم على التنوع في الأدوار التي تجسدها

في السينما والتليفزيون بعيدا عن النمطية.
يذكر أن مهرجان "الحرية والإبداع" الذي يقام بمدينة بورسعيد تحت شعار "بكره أحلى بجهودنا" وتنظمه مؤسسة الحياة للصحافة والإعلام ببورسعيد تحت رعاية المحافظ بالتنسيق مع هيئة تنشيط السياحة.
ويكرم المهرجان أيضا عدد من الفنانين والإعلاميين المتميزين من بينهم الفنان مدحت صالح والموسيقار حلمى بكر والفنان باسم سمرة عن مجمل أعمالهما ومشوارهما الفنى الحافل بالنجاحات.
كما يكرم المهرجان مسلسل "موجة حارة" والمطرب مصطفى كامل عن أغنيته "تسلم الأيادي" والفنانين فاروق الفيشاوي ورانيا يوسف، أحمد زاهر وإياد نصار .