عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

4 أفلام في المركز الثقافي الهندي

بوابة الوفد الإلكترونية

في اطار أنشطته الثقافية المتنوعة يستأنف المركز الثقافي الهندي عروضه السينمائية، حيث يتم عرض 4 أفلام روائية حديثة خلال شهر نوفمبر الحالي حيث تعرض الأفلام في الرابعة مساء الخميس من كل أسبوع بمقر المركز الثقافي الهندي بالقاعة المخصصة للعروض السينمائية بالمركز.

حيث عرض أمس الخميس 7 نوفمبر فيلم بعنوان «دمره الحب» فيلم رومانسي وهو مأخوذ عن فيلم أمريكي، ويدور حول خان مرشد سياحي بدلهي ويلتقي خلال عمله بفتاة كفيفة من كشمير والتي تحط بدلهي وخلال جولتها بدلهي يربط الحب بينهما، الفيلم واحد من سلسلة الأفلام الرومانسية التي قام ببطولتها أمير خان والنجمة كاجوول وهو انتاج عام 2006.
والخميس 14 نوفمبر يعرض فيلم «الصداقة» حيث يدور الفيلم في اطار كوميدي حول شابين أحدهما مسعف في أحد المستشفيات والآخر مصور فوتوغرافي يتعرفان على بعضهما الآخر عند بحثهما عن شقة للإقامة بها ويحاولان إقناع صاحب المنزل في تأجيرها لهم والفيلم بطولة النجم ابي شيخ باتشان وبارينكا شوبرا وهو من انتاج عام 2008.
وفي الخميس 21 نوفمبر يعرض فيلم «إلى الأمام يا هند» حيث تدور أحداثه حول

«نجم المنتخب الهندي السابق للهوكي» الذي يسند اليه تدريب الفريق القومي الهندي النسائى للهوكي والذي يلقي هزيمة قاسية من فريق الهوكي الباكستاني يطارد بعدها من جيرانه ويضطر الى ترك منزل أسرته ولكن يدرك مسئولو الاتحاد الهندي للهوكي ان اسلوبه التدريبي كان مميزاً ويعود مرة أخرى ليقود نفس الفريق لانتصارات مذهلة يستعيد بها كرامته، الفيلم من انتاج عام 2007 بطولة النجم شاه رواه خان.
وفي الخميس 28 نوفمبر يعرض فيلم «الحارس الشخصي»، ويدور الفيلم حول سينج الحارس الشخصي لفتاة ثرية يعهد اليه بحمايتها ومراقبتها خلال وجودها في الجامعة وتمل الفتاة من المراقبة الدائمة من جانب سينج فتدبر له بمساعدة صديقتها عدة مقالب، الفيلم بطولة النجم سليمان خان وكرينا كابور.