رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

إلهام شاهين:ترشح السيسي أو شفيق للرئاسة ضرورة

الهام شاهين
الهام شاهين

أعربت النجمة إلهام شاهين عن بالغ أسفها إزاء حادث إطلاق النيران على عدد من رواد كنيسة السيدة العذراء بمنطقة الوراق ، والذي راح ضحيته 4 قتلى وأسفر عن إصابة 18 آخرين، واصفة الحادث بأنه عمل إجرامي لايرضى عنه الدين الإسلامي الذي ينهي عن العنف وسفك الدماء.

وأشارت إلهام شاهين إلى أن التنظيم الدولي لجماعة الإخوان المسلمين يصدر أوامره لقيادات إخوانية في مصر مستهدفا أمن واستقرار البلاد وضرب قطاع السياحة التي تمثل جزءا كبيرا من استثماراتنا ، لافتة إلي أن جماعة الإخوان المسلمين تفقد يوما بعد يوم تعاطف المصريين معها ، مستبعدة أن يتعاطف الغرب المسيحي معهم أيضا.
وأكدت أن قوات الجيش والشرطة لم تقصر في تأدية واجبها في ظل انتشار العنف طوال الفترة الماضية ، حيث تمكنت من التصدي بحزم للعديد من محاولات التخريب ، لافتة إلي أن الحادث الإجرامي الذي وقع أمام كنيسة السيدة العذراء سيدفع الجيش والشرطة إلي تكثيف جهودهم للتصدي للارهابيين والمجرمين الذي يستهدفون أمن واستقرار البلاد.
وترى إلهام شاهين أن إجراء الانتخابات الرئاسية والبرلمانية في توقيت واحد هو الأنسب في ظل

الأوضاع الراهنة، مشيرة في الوقت ذاته إلي أن ترشح الفريق أول عبد الفتاح السيسي وزير الدفاع أو الدكتور أحمد شفيق في انتخابات الرئاسة القادمة أصبح ضرورة حتمية للتصدي بحزم لمخططات التنظيم الدولي للاخوان التي تستهدف أمن مصر واستقرارها.
وقالت إن الفريق السيسي أصبح يتمتع بشعبية جارفة بين المصريين بعد ثورة 30 يونيو لوطنيته وحرصه على أمن وسلامة المصريين واستقرار البلاد ، فضلا عن جهوده المخلصة في التصدي للارهاب ، وهو أمر يدعم موقفه في الانتخابات الرئاسية حال ترشحه ، في حين يتمتع الدكتور أحمد شفيق بعقلية اقتصادية جيدة وفكر نموذجي لحسن إدارة البلاد فضلا عن خوضه جولة الإعادة في الانتخابات الرئاسية الأخيرة وحصوله على أكثر من 12 مليون صوت.