عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

وزير الثقافة يفتتح معرض "92 عام فن وعطاء"

بوابة الوفد الإلكترونية

يفتتح د. صابر عرب وزير الثقافة يرافقه د. ياسر صقر رئيس جامعة حلوان، و ا.د صلاح المليجي  رئيس قطاع الفنون التشكيلية والدكتور محمد إسحق عميد كلية التربية الفنية بجامعة حلوان المعرض الفني "92 عام فن وعطاء" والذي يأتي في إطار إحتفالية اليوبيل الماسي لكلية التربية الفنية بجامعه حلوان، فى تمام السابعة والنصف من مساء الاتنين 7 أكتوبر2013 بقاعات قصر الفنون.

وقال الفنان د. صلاح المليجي إن قطاع الفنون التشكيلية يشرف بإستضافة هذا الحدث الفني الهام والذي بأتي تأكيداً على دور الكلية وإسهاماتها العظيمة في تخريج أجيالاً من المبدعين أثروا وأثروا في الحركة التشكيلية الحديثة والمعاصرة في مصر والوطن العربي.
وأضاف محمد دياب رئيس الإدارة المركزية لمراكز الفنون أن هذا المعرض لا

يمثل اتجاه بعينه بل هو نقطه تلاقي أجيال التربية الفنية رغم تنوع تخصصاتهم فقد جمع الإبداع الفني بينهم تحت ظل حضارة عظيمة علمت العالم أن مصر لن تتوقف عن الإبداع والعطاء.
وأشار د. حسينى على محمد قوميسير عام المعرض أن قاعات العرض تضم أعمالاً لأكثر من 250 فناناً من هيئة أعضاء التدريس بكلية التربية الفنية وروادها الأوائل وأفضل خريجيها جمع ما بين فنون التصوير والنحت والخزف والمعادن والاشغال الفنية والتصوير الضوئي ويستمر حتى 21 أكتوبر.