رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

"شجرة الدر" في انتظار السيولة المالية

فن

الأربعاء, 02 أكتوبر 2013 13:40
شجرة الدر في انتظار السيولة الماليةغادة عبدالرازق
كتب - أحمد عثمان:

أكد عادل ثابت، رئيس قطاع الانتاج بالتليفزيون، أن هناك عدداً من الأعمال الدرامية جاهز للتنفيذ سواء للانتاج المشارك أو الانتاج المباشر، لكن كل هذه الخطوات مازالت في انتظار توافر السيولة المالية بالقطاع حتى نتمكن من اتخاذ خطوات تنفيذية لتحريك الأمور بعد توقف أكثر من عامين لم ينتج فيهما عمل واحد، وأضاف:

أن سيناريو مسلسل «شجرة الدر» الذي بدأت خطوات جادة لتنفيذه في القطاع الخاص كان لدى قطاع الانتاج ولم تتمكن

من انتاجه على مدار العامين الماضيين  ولم نحسم حتى الآن قرار المشاركة في انتاجه ولم نتلق أي طلب رسمي من الشركة المنتجة بذلك، رغم اسناد البطولة لغادة عبد الرازق وامكانية تسويقه بشكل جيد.. وأشار «ثابت» إلى أن هناك مجموعة من النصوص القوية وهى متنوعة لكنها رهن تدفق السيولة موضحاً أن مسلسل «أسماء بنت أبي بكر» المرشح لبطولته صابرين
للمؤلف بهاء الدين ابراهيم لم يحسم أمره بسبب الأزمة المالية وبسبب تمسك الأزهر بحذف مشاهد الفتنة الكبرى، رغم أنه حصل على كل الموافقات من الرقابة ولجان القراءة العليا.
ونفى «ثابت» وجود مشاكل في صرف مستحقات الفنان الكبير محمد صبحي لكنه يتفهم جيداً أبعاد الأزمة المالية التي يمر بها المبنى وأن هناك محاولات لحل الأزمة.
يذكر أن «صبحي» له مستحقات تتخطى الـ 2 مليون جنيه عن مسلسل «ونيس والعباد وأحوال البلاد» الذي عرض رمضان الماضي هذا بخلاف وجود مستحقات لباقي فريق العمل وكذلك مسلسل «أهل الهوى» الذي قدمه فاروق الفيشاوي وإيمان البحر درويش.

أهم الاخبار