رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

تتنوع بين الأكشن والتحريك

"Heat" و"Pacific" و"Turbo" في دور العرض

فن

الجمعة, 06 سبتمبر 2013 14:07
Heat وPacific وTurbo في دور العرض
كتب- محمد فهمى:

أطلقت شركة يونايتد موشن بيكتشرز ثلاثة أفلام أميركية جديدة، وهي The Heat ،Pacific Rim وTurbo في دور العرض المصرية بالقاهرة والإسكندرية.

حيث بدأ عرض فيلم الوحوش Pacific Rim بتقنية ثلاثي الأبعاد. تنطلق قصة الفيلم عندما تخرج من البحر جحافل مخلوقات وحشية يُطلق عليها البشر اسم كايجو، وتبدأ حرب تودي بملايين الأرواح وتستهلك موارد البشرية لسنوات لا تنتهي، ولمكافحة الكايجو تم ابتكار نوع خاص جداً من الأسلحة، وهو عبارة عن روبوتات ضخمة تُدعى جايجيرز، ويتم التحكم في كل روبوت من خلال اثنين من الطيارين يتم توصيل أدمغتهما بجسر عصبي مغلق مع الروبوت.
كما تظهر النجمتان ساندرا بولوك وميلسيا مكارثي

كثنائي كوميدي في فيلم The Heat الذي يتبع عميلة المباحث الفيدرالية ذات الشخصية المتوترة والقوية سارة أشبورن (بولوك)، والتي تتمتع بأسلوب متغطرس ذائع الصيت، وشانون مولينز (مكارثي)، وهي أحد أفراد شرطة بوسطن ومن أفضل العاملين بها، والتي تشتهر بالألفاظ البذيئة وسرعة الغضب، ولكنها مع ذلك تستخدم قدراتها وذكاءها وخبراتها بالشوارع في القبض على المجرمين الخطرين. لم تمر الاثنتان بأي علاقة حب ولا يوجد لديهما أصدقاء، ولكن عندما تنضم هاتان الشرستان إلى قوة واحدة من أجل إسقاط أخطر مجرمي المخدرات، يحدث لهما
آخر شيء يمكن أن يتوقعه أي شخص .. حيث أنهما تصبحان أصدقاء.
ويأتي فيلم Turbo من صناع سلسلتي أفلام Madagascar و Kung Fu Panda، وهو كوميديا عالية السرعة بتقنية ثلاثي الأبعاد تدور حول حلزون مستضعف يتحول إلى كائن شديد السرعة بسبب اكتسابه قوة عجيبة، ولكن بعد تكوين صداقات سريعة مع طاقم من أصدقاء الشوارع ذوي الخبرة، يتعلم الحلزون تربو أن أي شخص لا ينجح بمفرده، لهذا يضع كل قلبه وقوقعته لمساعدة أصدقائه لتحقيق أحلامهم، ثم يحقق تربو حلمه المستحيل ويفوز في سباق السرعة. يقوم بالأداء الصوتي في فيلم Trubo النجوم ريان رينولدز، بول جياماتي، كين جيونج، سنوب دوج وصامويل إل جاكسون.
وتُعرض هذه الأفلام في دور العرض المصرية من خلال شركة يونايتد موشن بيكتشرز الوكيل الرسمي سينمائياً لأفلام شركتي وارنر بروس وفوكس للقرن العشرين في مصر.

أهم الاخبار