رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

بحضور لبلبة وجورج كلووني وخالد صالح وساندرا بولوك

News Box في كواليس مهرجان فينيسيا ومالمو

فن

الأربعاء, 04 سبتمبر 2013 12:00
News Box  في كواليس مهرجان فينيسيا ومالمو
خاص- بوابة الوفد:

في تمام التاسعة مساء الخميس 5 سبتمبر العرض الأول للحلقة الجديدة من البرنامج الإخباري News Box Entertainment على قناة ART أفلام 2، والذي يستمر عرضه بين المسلسلات والأفلام على قنوات ART الأربعة من يوم الخميس وحتي يوم الإثنين القادم.

ويعرض البرنامج في هذه الحلقة حصريا كواليس بينالي فينيسا السينمائي الدولي والذي يعد أقدم وأعرق المهرجانات السينمائية في العالم، والذي يحضره هذا العام العديد من نجوم السينما العالمية.
المهرجان في دروته الـ 70 هذا العام تألق في افتتاحه النجمة العالمية ساندرا بولوك مع النجم جورج كلووني حيث يقدما فيلم الافتتاح بالمهرجان بعنوان "Gravity" والذي يقدم برنامج News Box تفاصيل المؤتمر الصحفي

الخاص به وتواجد نجومه مع جمهور البندقية والعديد من المواقف المضحكة التي يمر بها كلا من بولوك وكلووني.
كما يعرض البرنامج تفاصيل حضور النجم العالمي نيكولاس كيدج مع زوجته لأول مرة فعاليات المهرجان والذي يعرض له ضمن فعالياته فيلمه الجديد Joe، بالإضافة إلي تألق النجمة الإنجليزية جودي دينيش علي السجادة الحمراء للمهرجان ببساطتتها، وتكريم المخرج الأمريكي ويليام فريدكين.
كما يعرض البرنامج العديد من التفاصيل الخاصة عن كواليس المهرجان وكيف تستقبل البندقية المهرجان بداية من الأزياء وحتي السيارات والمواقف الكوميدية التي أَضافها نجوم المهرجان لكواليسه المختلفة.
كما يتطرق البرنامج أيضا إلى مشاركة عمرو, وأكد كعضو لجنة تحكيم بالمهرجان بالإضافة إلى مشاركة المخرجة السعودية هيفاء منصور هذا العام في المهرجان كرئيس لجنة تحكيم لأحد مسابقاته، كما يكشف السر وراء عدم حضور ليندساي لوهان فعاليات المهرجان مع فيلمها الذي يعرض في أحد مسابقات المهرجان.
ويتناول البرنامج تفاصيل تكريم النجمة المصرية لبلبة في الدورة الثالثة لمهرجان مالمو للأفلام العربية بالسويد، ومشاركة العديد من الأفلام المصرية في فعالياته ومنها فيلم عشم وفبراير الأسود وحفلة منتصف الليل والشتا اللي فات وبعد الموقعة وغيرها من الأفلام بالإضافة إلى حضور عدد كبير من النجوم المصريين والعرب للمهرجان .
يذكر أن "News Box" برنامج أخباري مدته 25 دقيقة من إخراج وإعداد شريف هشام والتعليق الصوتي لرانيا الفار، إنتاج art ويتم عرض الحلقة الواحدة منه أيام الخميس والجمعة والسبت والأحد والإثنين بين الأفلام والمسلسلات.

أهم الاخبار