رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

مازن وقوقة ضيوف الطليعة على شرف جوائز الدولة

فن

الاثنين, 02 سبتمبر 2013 11:09
مازن وقوقة ضيوف الطليعة على شرف جوائز الدولة
كتب- محمد فهمى:

أقامت فرقة الطليعة حفلا شرفيا للفائزين بجوائز الدولة عصر أمس الأحد على مسرح الطليعة بعد إعلان جوائز الدولة التشجيعية وفوز الفنان القدير د.علاء قوقة والفنان مازن الغرباوى بالجائزة.

وحضر الاحتفالية الفنان محمد الدسوقى مديرعام فرقة الطليعة والفنان حلمى فودة مدير عام فرقة الشباب والفنان ماهر سليم رئيس البيت الفني للمسرح السابق ومدير فرقة الطليعة السابق والفنان القدير د. علاء قوقة الذى حصل على الجائزة عن أدائه فى العرض المسرحي "الحبل" إنتاج فرقة الطليعة، والفنان مازن الغرباوى

الذى حصل على الجائزة عن العرض المسرحى "هنكتب دستور جديد" والذى قام بإخراجه لفرقة الشباب، كما حضر عدد من فنانى العرضين وبعض من نجوم فرقة الطليعة.
وكانت الكلمة الأولى فى الحفل للفنان محمد الدسوقى مدير فرقة الطليعة الذى تقدم بالتحية للدكتور محمد أبو الخير رئيس قطاع الإنتاج الثقافى والفنان فتوح أحمد رئيس البيت الفني للمسرح للفنانين وتهنئتهم بهذه الجوائز التقديرية والتشجيعية وللفنانين الفائزين
وعبر عن مدى فخر وتقدير الفرقة وأعضائها لهذا الفوز العظيم الذى حصل عليه كل من الفنان د. علاء قوقة والفنان مازن الغرباوى.
وقال الفنان ماهر سليم إن هذا الفوز فخر وشرف لكل الفنانين والمسرحيين للبيت الفني للمسرح وخصوصا فرقة الطليعة الذى تحدث عن بدايتها وكيف تطورت وعن نجومها وفنانيها الذين تخرجوا على نهجها، كما دعى إلى استعادة إيقاع العمل من جديد فى المسارح ومواكبة الحركة المسرحية العالمية.
ووجه الفنان حلمى فودة مدير فرقة الشباب التحية للمخرج شادى سرور الذى كان السبب فى إنتاج العرض المسرحي "هنكتب دستور جديد" الحاصل على الجائزة أثناء توليه مدير عام فرقة مسرح الشباب.

أهم الاخبار