رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

مع تحديد موعد إطلاق فيلم Man of Steel في 2015

بن أفليك وكفالي يُعيدان بات مان وسوبر مان للحياة

فن

السبت, 31 أغسطس 2013 09:38
بن أفليك وكفالي يُعيدان بات مان وسوبر مان للحياة
كتب- محمد فهمى:

تم الكشف عن اختيار النجم بن أفليك لتقديم شخصية باتمان أمام هنري كفالي الذي يقوم بشخصية سوبرمان في الفيلم الذي يجمع لأول مرة أشهر شخصيتي كوميكس على الشاشة، حيث يُعد البطلان من أيقونات شركة DC الشهيرة.

اختيار بن أفليك ليكون باتمان (بروس وين) ينهي أسابيع من التكهنات، وسوف يبتكر أفليك مع المخرج زاك سنايدر تجسيداً جديداً تماماً للشخصية، حيث إن المشروع الذي مازال بدون عنوان يجمع لأول مرة بين شخصيتي باتمان وسوبرمان على الشاشة الكبيرة والتي تكمل رؤية المخرج لهذا العالم الذي أسسه في فيلم Man of Steel، الفيلم الجديد سوف يُعرض في جميع أنحاء العالم في عام 2015.
وصنع الإعلان المفاجئ في الشهر الماضي عن الفيلم الجديد والذي يضم كلا من سوبرمان وباتمان موجة من الإثارة والكثير من النقاش والحوار بين جمهور المعجبين، وكذلك في وسائل الإعلام حول من الممثل الذي سيتحمل مسؤولية تقديم

شخصية بروس وين المغرورة.
ونجح سنايدر في إعادة تقديم شخصية كلارك كينت- سوبرمان في فيلم Man of Steel والذي حقق نجاحاً كبيراً في جميع أنحاء العالم، وحصل على إيرادات أكثر من 650 مليون دولار على مستوى العالم حتى الآن، ومازال يتقدم في صعوده، وسيكون المخرج مسؤولاً عن إنشاء رؤية جديدة لشخصية باتمان وعالمه في الفيلم الذي يجمع أيقونتين من شخصيات الكوميكس الشهيرة لشركة DC.
ويشارك أفليك هنري كافيل في البطولة، وسيجسد كافيل دور سوبرمان، الفيلم سوف يجمع أيضاً أبطال فيلم Man of Steel، إيمي آدامز، لورنس فيشبورن وديان لين.
وأعرب سنايدر عن تحمسه لاختيار أفليك حيث قال: "بن يوفر توازناً هاماً جداً مع شخصية سوبرمان لـهنري، فهو لديه القدرة على خلق طبقات من صورة الرجل الأكبر
سناً وأكثر حكمة من كلارك كينت ويحمل ندوب مقاتل الجريمة المحنك، ولكن مع الإبقاء على السحر الذي يراه العالم في الملياردير بروس واين، لا أستطيع الانتظار للعمل معه".
أفليك تألق مؤخراً في بطولة الفيلم الحاصل على جائزة الأوسكار لأفضل فيلم Argo، والذي قام أيضاً بإخراجه وإنتاجه، وكسب إشادة وترشيح لجائزة BAFTA عن أدائه في الفيلم، فضلاً عن عدد من الجوائز الشرفية، في عام 2010 قام أفليك ببطولة وإخراج فيلم الجريمة The Town، وعمل مؤخراً في أفلام The Company Men ،State of Play وHollywoodland الذي حصل عن ترشيح لجائزة الجولدن جلوب لأفضل ممثل عن دوره فيه، وفي بداية حياته المهنية لعب دور البطولة وشارك في الكتابة (مع مات دامون) في فيلم Good Will Hunting، والذي فاز بجائزة أوسكار لأفضل سيناريو أصلي.
فيلم البطل الخارق الجديد كتب السيناريو له ديفيد إس جوير عن قصة ابتكرها مع زاك سنايدر، والمتوقع أن يبدأ الإنتاج في عام 2014.
وسوف يُطرح الفيلم في دور العرض المصرية من خلال شركة يونايتد موشن بيكتشرز كبرى شركات التوزيع السينمائي في العالم العربي والوكيل الرسمي سينمائياً لشركة وارنر بروس الأميركية في مصر.

أهم الاخبار