رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

يجمع بين توم كروز ومخرج فيلم Jack Reacher

ماكواري يُخرج فيلم "Mission Impossible 5"

فن

الجمعة, 23 أغسطس 2013 11:52
ماكواري يُخرج فيلم Mission Impossible 5
كتب- محمد فهمى:

أعلنت شركة باراماونت بيكتشرز وسكايدانس للإنتاج أن كريستوفر ماكواري سيقوم بإخراج الفيلم المقبل من سلسلة  Mission: Impossible.

وسيتولى ماكواري مسؤولية إخراج الفيلم الذي قام بكتابة السيناريو الخاص به درو بيرس، ليظهر توم كروز في الدور الشهير إيثان هانت الذي قدمه للمرة الأولى لرواد السينما في عام 1996.
وسيتم إنتاج المشروع من قبل كروز من خلال شركة توم كروز للإنتاج، وباراماونت وشركة باد روبوت التي أسسها المخرج جيه جيه أبرامز، التي قامت بإنتاج الفيلم الأخير في السلسلة الشهيرة، وستعمل مع الفريق في عملية تطوير هذا الجزء شركة

سكايدانس للإنتاج التي شاركت في تمويل الفيلم الأخير، وفي الإنتاج التنفيذي له.
ويقول كروز: "أنا أشعر بالإثارة لأني سأعمل مرة أخرى مع كريس في الجزء الجديد من السلسلة الشهيرة، ولقد بدأت إنتاج الأفلام بهدف أن يتولى الإخراج في كل فيلم بالسلسلة مخرج مختلف برؤية خاصة به، وكريس هو المخرج الاستثنائي الذي يستطيع أن يقدم الأكشن والإثارة التي تأتي الجماهير من كل العالم لمشاهدتها في سلسلة أفلام Mission Impossible.
وعلق آدم جودمان، رئيس مجموعة
أفلام باراماونت قائلاً: "سلسلة أفلام The Mission مميزة بفضل بصمة كل مخرج عمل بها، وكريس ماكواري يستطيع المحافظة على هذا التقليد".
يذكر أن فيلم Mission Impossible  الجزء الرابع في السلسلة الشهيرة، حقق نجاحاً عالمياً بعد أن حصل على إيرادات وصلت إلى 700 مليون دولار حول العالم، ليصبح أكثر أفلام توم كروز تحقيقاً للإيرادات على الإطلاق طوال مسيرته الفنية.
وحققت سلسلة The Mission Impossible  إيرادات وصلت إلى 2 مليار دولار في جميع أنحاء العالم، مما يجعلها واحدة من أكثر سلاسل الأفلام الأكثر نجاحاً في تاريخ السينما، وسوف يتم عرض الفيلم الجديد في دور العرض المصرية من خلال شركة فور ستار فيلمز مصر موزع أفلام شركتي باراماونت بيكتشرز ويونيفرسال بيكتشرز في مصر.

أهم الاخبار