رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

جومانا وخالد يوسف ينضمان لبرنامج حليمة بولند

فن

الجمعة, 02 أغسطس 2013 14:09
جومانا وخالد يوسف ينضمان لبرنامج حليمة بولندحليمة بولند
خاص- بوابة الوفد:

انضم عدد كبير من النجوم في الوطن العربي إلى برنامج حليمة بولند الذي تقدمه الإعلامية الكويتية حليمة بولند حيث أجرت اتصالات معهم للحديث عن آخر أعمالهم الفنية والدرامية خلال شهر رمضان المبارك.

وتقابلت حليمة بليلى علوي التي تلازم أستوديوهات التصوير لتنهي مشاهدها في مسلسل "فرح ليلى" وأعربت ليلى عن سعادتها بالأصداء القوية التي حظي بها المسلسل خلال عرضه على عدد من المحطات التلفزيونية.
كما أجرت بولند اتصالا مع الفنانة السورية "جومانة مراد" التي تطل في مسلسل

"فرعون" خلال شهر رمضان إلى جانب "خالد صالح" ونخبة من الممثلين وأوضحت جومانا أنها اكتفت بهذا الدور لأنه قوي جداً وأوضحت أنه من أهم 4 مسلسلات تعرض هذا العام.
وشاركت المطربة اللبنانية "ديانا حداد" بمداخلة تحدثت فيها عن الأجواء التي تعيشها خلال شهر رمضان وعن استعدادها لإطلاق أعمال فنية جديدة بعد عيد الفطر.
وأطل المخرج خالد يوسف بمداخلة سياسية جريئة حول الوضع السياسي
في مصر وأوضح أنه منذ سنتين يلازم الشارع والمظاهرات ولا يفكر بإخراج أي عمل سينمائي إلي أن تستقر الأمور في مصر، ولكنه كشف عن مشروع فيلم سينمائي يتناول الأطراف السياسية المتنازعة حالياً.
وفي سياق متصل كان لعزت العلايلي وفردوس عبد الحميد بطلي مسلسل "ربيع الغضب" مداخلتين تحدثا فيها عن تلازم الدراما مع الشارع المصري وأوضحا أن المسلسل حمل هم المصريين وعكس كل الأحداث التي تمر بها مصر يومياً.
ومن المتوقع أن يطل خلال الأيام المقبلة كبار النجوم اللبنانيين والعرب في برنامج حليمة بولند الذي يذاع على قنوات روتانا والـ  بي سي الفضائية في تمام الواحدة بعد منتصف الليل.

أهم الاخبار