رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

رانيا يوسف: تزوجت للمرة الثالثة

فن

الأربعاء, 31 يوليو 2013 12:20
رانيا يوسف: تزوجت للمرة الثالثة
كتب- محمد فهمى:

أعلنت الفنانة المصرية رانيا يوسف أنها عروس للمرة الثالثة خلال حلقة الأمس من برنامج "أنا والعسل" مع نيشان الذي يعرض على قناة "الحياة 2"، وقالت بأنها طفلة وتراجعت عن قرارها بعدم الزواج بعد فشل زواجها الثاني، مؤكدة أنها تزوجت للمرة الثالثة من طارق عزب.

وأضافت رانيا أنها ما زالت على علاقة طيبة مع زوجها الأول محمد مختار الذي أثمر زواجها منه عن ابنتين الأولى 12 سنة والثانية 9 سنوات، فيما رفضت تسمية زوجها الثاني الذي انفصلت بعد زواج استمر لستة أشهر فقط، ووصفته بأنه حفرة واستطاعت أن تمر منها بمساعدة طليقها محمد مختار وزوجها الحالي طارق عزب. 
وعن الأنوثة منحت رانيا نفسها 20 على 10 وأكتفت بـ 7 من 10 على الجمال، ومثلها للثقافة وقالت إنها تعمل على تطوير ذاتها، علماً بأنها خريجة آداب إنجليزي، أما عن الذكاء فقالت أنها تحاول أن تكون 8 من 10، واكتفت بـ 5 درجات عن الشر.
وقالت رانيا إنها تحاول أن تجعل هناك توازناً، وبأن زوجها الأول المنتج محمد مختار هو أكثر شخص شعر بالمعاناة من الشر لديها لأنها كانت تبدو هادئة ومتسامحة لكن بداخلها لم تكن متزنة.
وعن الأمومة قالت إنها أم سهلة وليس عندها عقد ولا توجد لديها قواعد كثيرة وتحب أن تدلع أولادها، وأوضحت أن ابنتيها تحبان الفن، أما عن أفضل فنانات جيلها فاختارت منى زكي، منة شلبي، دنيا سمير غانم، نيللي كريم.
وتلقت رانيا خلال الحلقة اتصالاً من زوجها الأول المنتج محمد مختار، الذي وصف علاقته مع طليقتيه رانيا وقبلها نادية الجندي بأنها جيدة، وعن رانيا قال إنه والدها الروحي، ووجه رسالة إلى زوجها الحالي كي ينتبه عليها ويهتم بها.
وعن طليقها الثاني قالت رانيا بأن لديها إثباتات بأنه من وضع لها المخدرات في السيارة، معترفة بأنها أعطته نقوداً على أساس أنه رجل أعمال وبأنه

يمر في ظرف صعب، موضحة أنها لم تعلن زواجهما خلال الأشهر الثلاث الأولى بناء على طلبه.
وأعلنت رانيا أنها ندمت على مشاركتها في فيلم "حالة نادرة" الذي تغير اسمه إلى "ترللي"، متهمة المخرج حسني صالح بأنه تلاعب بالسكريبت لمصلحة طليقته، وبأن "التريلر" و"الأفيش" يؤكدان كلامها، وقالت أن حسني صالح طلب منه أن تمنحه فرصة وهي بموافقتها تصرفت بغباء.
وعن أعمالها الرمضانية قالت إنها تطل من خلال "موجة حارة" الذي وصفته بأنه يحمل رائحة مصر، ومسلسل "نيران صديقة" الذي يعكس البيت المصري، واصفة شخصيتها "شاهيندا" بأنها الأقرب إليها.
وأضافت رانيا أن العملين يحققان نسبة مشاهدة عالية وبأن مسلسل "ذات" ينافسهما، وعن سبب تشويه صورة الدعاة في الدراما أجابت رانيا أن الدراما انتقمت منهم لأنهم ظلموا أنفسهم بعد أن ظهروا في زمن الإخوان وكفروا وشتموا.
ورداً على ما تداولته بعض مواقع التواصل الاجتماعي قال نيشان أن علاقته بالفنانة ‫‏نجوى كرم‬ لا يستطيع أحد إفسادها وأن يصطاد في المياه العكرة، داعياً لوالدها بالشفاء.
برنامج "أنا والعسل" من إعداد وتقديم نيشان دير هاروتيونيان وأشرف على الإعداد طوني سمعان وإخراج باسم كريستو ومن إنتاج شركة Sony pictures television ويعرض يومياُ على قناة "الحياة 2" في تمام العاشرة والنصف مساء.

أهم الاخبار