رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

نيللي كريم: ذات أصابتني بالإحباط وتزوجت مرتان

بوابة الوفد الإلكترونية

استضاف الإعلامي نيشان في حلقة الأمس من برنامج "أنا والعسل" الذي يعرض على قناتي "الحياة 2" والـ "LBC" اللبنانية، الفنانة نيللي كريم، التي قالت إن سيدة الشاشة العربية اتصلت بها لتهنئتها على مسلسها "ذات" وبأنها تلقت اتصالاً مماثلاً من الفنانة يسرا.

وقالت نيللي أن بدايتها كانت مع سيدة الشاشة عام 2000 في مسلسل "وجه القمر، موضحة أن اجتماع النساء في عمل واحد يؤدي إلى نتائج ممتازة وهو ما تكرر من قبل في فيلم "واحد صفر" مع إلهام شاهين، وكذلك مسلسل "ذات" الذي تقوده المخرجة كاملة أبو ذكرى. 
وتحدثت الفنانة نيللي كريم المنحدرة أصولها من أب مصري وأم روسية، عن والدتها التي قالت عنها بأنها تتكلم العربية بلكنة مكسورة، وبأنها تترجم لها بعض الأشياء خاصة من مسلسلاتها، وقالت نيللي بأنها درست اللغة الروسية ووجهت تحية للمشاهدين باللغة الروسية، مؤكدة بأن ملامحها ليست روسية وإنما تشبه والدها.
وقالت نيللي إنها أخذت من الشعب الروسي الجدية في التعامل وحب الفن والثقافة ومن االشعب المصري القلب الرقيق والإحساس العالي، ورداً عن استفسار نيشان حول ملامحها القاسية قالت أنها تعلمت ذلك من الباليه حيث يجب أن تكون صلبة، وقالت بأن آخر عرض باليه قدمته كان قبل 3 سنوات أي قبيل انجاب ابنتها الأخيرة، وقالت أن زوجها الذي يعمل طبيباً للتغذية يتابع معها الحميات الغذائية ولكنها تخرب تلك الحميات بعدم التزامها بها. 
وعن الأنوثة منحت نيللي نفسها العلامة الكاملة أي 10 على 10، و6 على الجمال، وروت بأن المخرج الراحل يوسف شاهين سألها إن كانت تنوي تجميل أنفها فأجابته بالنفي، وقالت بأنها مرتاحة مع نفسها رغم أنها لا تعارض من يقومون بعمليات التجميل، أما عن الثقافة فمنحت نفسها 8 من 10 علامات، ومنحت نفسها العلامة الكاملة عن الذكاء مؤكدة بأن ذكائها لا يخونها، واكتفت بـ 3 عن الشر.
وقالت نيللي بأنها تفتقد والدها الذي توفي وهي طفلة، وبأنها كانت تتمنى لو كان موجوداً ليرى نجاحاها، وقالت بأنها تزوجت أول مرة بعمر الـ 16 سنة، وأكدت أن مشكلة زواجها الأول ما كانت لتحدث لو كان والدها موجوداً، واعترفت بأن أول حب في حياتها هو آخر حب، أي زوجها الحالي.
وعن أولادها قالت بأن لديها 4 وهم كريم "17 سنة" ويوسف "14 سنة" من زواجها الأول، وسيليا وكندة من زواجها الثاني، وبأن أولادها الأربعة أصحاب ويحبون بعضهم البعض، وروت نيللي أنها انفصلت عن زوجها بعد زواج 9 سنوات ولم يكن لديها

وقتها سوى 1000 جنيه، أما زوجها الثاني فقد تزوجته بعد 4 أيام على تعارفهما.  
وبعد أن تكلمت نيللي عن تفاصيل مسلسلها الأخير الذي قالت بأنها أصابها بالإحباط النفسي وهي تؤدي شخصية "ذات" بعمر الـ60 سنة، انتقلت للحديث عن الشأن السياسي، وقالت أنها كانت ضمن الوفد الذي التقى الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك حيث نقلوا إليه مشاكلهم الفنية واعترفت بأنها لم تشارك في ثورة 25 يناير لأنها لم تكن تعلم ما الذي يحصل، ولكنها نزلت يوم 30 يونيو دعماً للجيش. 
ورداً على سؤال نيشان بأن مواضيع المسلسلات أهم من النجوم والأسماء، أكدت نيللي بأن الناس تريد ما ينقل صورة الشارع، مشيدة بالدراما المصرية هذا العام التي تعج بالمخرجين الجدد والمواضيع الهامة والتنفيذ الجيد، مؤكدة أن النجم هو من يختار الموضوع الجيد.
وحول فيلم "صمت" لايناس الدغيدي عن زنى المحارم قالت إنها ستشارك فيه، وحول رفض الفنانة زينة تجسيد دورها في ذات، قالت ربما لم تجد نفسها في الدور، أما عن خلافات أنغام وداليا البحيري، كونها كانت قبل داليا في هذا الدور فقالت أنها لم تسمع بالمشاكل، مؤكدة بأن علاقتها بالفنانتين جيدة.
وفيما يخص مسلسلات السير الذاتية، قالت إنها تتمنى أن تجسد دور سامية جمال، وأعلنت بأن المسلسل الأكثر شبهاً بالأصل كان "أم كلثوم" كما أعجبها مسلسل "أسمهان"، وأعلنت أن فيلم "الفيل الأزرق" مع كريم عبد العزيز سيعرض في العيد.
برنامج "أنا والعسل" من إعداد وتقديم نيشان دير هاروتيونيان وأشرف على الإعداد طوني سمعان وإخراج باسم كريستو ومن إنتاج شركة Sony pictures television ويعرض يومياُ على قناة " الحياة 2" في تمام العاشرة والنصف مساء.