رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

ناصر النوبي: 26 يوليو تحد كبير لمصر

بوابة الوفد الإلكترونية

أعلن الفنان ناصر النوبي مؤسس فرقة "الجميزة" الغنائية تأييده لمبادرة الفريق أول عبد الفتاح السيسي نائب رئيس الوزراء وزير الدفاع الذي طالب فيها الشعب بالإحتشاد في ميادين مصر لتفويضه لمواجهة الإرهاب.

وأكد النوبي أن الوطن لا يحتاج لتفويض كما أن التفويض لايأتي إلا بعد قراءة شروط العقد والإتفاق عليه والتأكيد على الثوابت والمبادئ التي قامت من أجلها ثورة 25 يناير المجيدة من العدالة والكرامة والحرية.
وأوضح ناصر أن مصر دولة مدنية متحضرة ولا يجب التهاون في القصاص لحقوق الشهداء وكل من ضحى بروحه لكي نصبح أحرار، كما أنه لابد أن تلغي الأحزاب الدينية والطائفية ومحاكمة الإخوان عن خيانتهم للوطن، ويجب أيضا أن يكون الشعب هو الزعيم وينوب عنه قائدا منوبا عن الشعب يأتمر بما يأمر الشعب وذلك في المحافظة على

الوطن.
ويرى ناصر أنه لابد من عمل دستور أولا قبل أى إنتخابات دون ترقيع ،ويساهم فيه كل المخلصين من أبناء الوطن لأن هذا الدستور يحتاج الى الحوار المجتمعي ويبدأ هذا الحوار من عرض أمنيات وأحلام الشعب المصري في الوصول إلى مجتمع حر .
وأشار ناصر إلى أن 26 يوليو ليست حرب الجيش وحده، بل التحدي الكبير لمصر الحقيقية، ولايمكن لها أن تتهاون في حقها مرة أخرى خاصة بعد أن تنفسنا نسيم الحرية ومن يصبح حرا يستحيل أن يرضى بالعبودية والظلم مرة أخرى.