حـكـــايــــــــــات فـــــي الدراما

فن وثقافة

الثلاثاء, 23 يوليو 2013 13:41
حـكـــايــــــــــات فـــــي الدرامامشهد من مسلسل الداعية
كتبت - دينا دياب:

تواصل «نجوم وفنون» كشف مفاجآت مسلسلات رمضان، واليوم يستكمل النجوم كشف الحكايات ضمن حلقات مسلسلاتهم.

< تتوالي الأحداث في حلقة اليوم من «نيران صديقة»، اليوم تضطر نور - رانيا يوسف - لأن تبيع نفسها لأحد شخصيات النظام كل ذلك في إطار بحثها عن النجومية، أما أميرة فتكشف اليوم حملها من طارق بعد زواجهما العرفي ولكنها تضطر للجوء لعملية جراحية بعد رفض والد طارق الاعتراف بالزواج لأنه عرفي أن «سمرة» والدة أميرة تعمل قوادة ولها ملف في الآداب.

< وتواصل «نهال» - كندة علوش - البحث عن قضايا صحفية جديدة وفي نفس الوقت تقرر الطلاق من مدحت - محمد شاهين - بعدما علما أنه لا يمكنه الإنجاب ويحاول أصدقاؤها التدخل في الموضوع لإرجاعها عن قرارها. المسلسل تأليف محمد أمين

راضي وإخراج خالد مرعي.

< أما في مسلسل «العقرب» تتصاعد الحلقات حيث يكتشف جابر علاقة ضابط الشرطة - أحمد صيام - برئيس العصابة نصار ويكتشف جابر السر وتتصاعد الأحداث حيث يقرر جابر إقناع «غرام» - لقاء الخميسي - بأن تحبه بعد أن رفضت الزواج منه واتهمته بأنه مجرد حامل شنطة، تتصاعد الأحداث بخطورة شديدة وتتطور بين رئيس المافيا وبين جابر حتي يحاول التصدي لنصار ليصبح هو رئيس العصابة والمسئول أمام المافيا العالمية. «العقرب» تأليف حسام موسي وإخراج نادر جلال.

< أما مسلسل «ونيس والعباد وأحوال البلاد» فتستمر أحداثه، حيث تعتصم ابنته هدي ضده ليتركها تعمل في مجال تقديم البرامج، ويفاجأ

ونيس بوجود مطالب فئوية في الأسرة وحتي جيرانه في المنزل فيطالب ونيس بإقامة ثورة في تعليق منه علي ثورة 30 يونية، ويتواصل الجزء الثامن من المسلسل في شرح تفاصيل كثيرة حول ثورة يناير.
يعرض المسلسل علي القناة الثانية بالتليفزيون المصري في الثامنة مساء وعلي نايل كوميدي الساعة الخامسة عصرا بطولة وتأليف وإخراج محمد صبحي.

< اليوم تشتعل الثورة في الميدان ويقرر يوسف - هاني سلامة - الاقتناع بأن الثورة لابد أن تقام وبداخله إحساس يخبره بأنه لابد أن ينزل الي الميدان حين يري جارته التي تجسد دورها بسمة ويقرر أن ينزل الي الميدان ولكنه يفكر كثيرا خاصة أنه يضع في اعتباره أن الخروج علي الحكم الإسلامي حرام فيرجع في كلامه مرة أخري ويظل يفكر، وفي نفس الوقت ينشغل اليوم حسن - أحمد فهمي - بتقديم أفكار جديدة لبرنامجه الذي ينافس به يوسف ويشعر يوسف بداخله أن صيته يقل في مقابل نجاح حسن، المسلسل تأليف مدحت العدل وإخراج محمد جمال العدل.

أهم الاخبار