رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

جومانا مراد ترفض الإستعانة بدوبلير في "فرعون"

بوابة الوفد الإلكترونية

رفضت الفنانة جومانا مراد الإستعانة بدوبلير في تصوير مجموعة من المشاهد الحركة ضمن مسلسلها الجديد "فرعون" والتي ستعرض خلال الحلقات القادمة من المسلسل، موضحة أنها اضطرت إلى الجري والقفز في القطار و"الشعبطة" بنفسها لأكثر من مرة.

وأضافت جومانا أن هذه هي المرة الأولي التي تقوم فيها بركوب قطار مؤكدة أن هذا المشهد يعد من أكثر المشاهد صعوبة في العمل بأكلمه بالنسبة لها حيث تم إعادة تصوير هذا المشهد أكثر من 10 مرات ليتم تصويره من زوايا مختلفة، وبطرق مختلفة تم عرضها في الحلقات الماضية.
وأكدت جومانا أن المشهد الذي تم تصويره في محطة مصر عند وصول فرعون وسحر للقاهرة كان من المشاهد الصعبة من حيث التصوير بسبب تجمع الناس حولهم، واضطر فريق العمل الي تصويره بشكل معين حتي يتمكنوا بعدها من الابتعاد عن التجمع الجماهيري الذي أحاط بهم.
وعبرت جومانا عن سعادتها بالتعاون مع فريق عمل المسلسل، والتعاون مع المرة الثانية

مع الفنان خالد صالح بعد تعاونهما سينمائيا من خلال فيلم " كف القمر" للمخرج خالد يوسف، والتعاون أيضا مع المخرج محمد علي، مؤكدة أنه مخرج متمكن من أدواته، وله نظرة خاصة في العمل الذي يقدمه.
وتدور أحداث مسلسل مشوار فرعون حول رحله صعود شخصيه "فرعون" بدايةً من القاع وصول إلى القمة، عبر العديد من الصعاب والمشاكل التي كان عليه التغلب عليها في طريقه.
"فرعون" من خراج محمد علي وتأليف عمرو الشامي وياسر عبد المجيد، يشارك في بطولته مع جومانا مراد وخالد صالح كلا من الفنانة دينا واحمد صفوت وطارق عبد العزيز ومجموعة كبيرة من الفنانين.