رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

صالح وريحانة وعبد المغنى يتنافسون بالرصاص

بوابة الوفد الإلكترونية

مشاهد الدم والرصاص والأكشن لن تغيب أيضا عن رمضان هذا العام من خلال أعمال كثيرة تناقش موضوعات اجتماعية فى إطار أكشن من بينها مسلسل العقرب الذى يجسد أول بطولة مطلقة لمنذر ريحانة وتشاركه لقاء الخميسى وريم البارودى اخراج نادر جلال وتأليف حسام موسى من خلال شاب فقير يسكن منطق الحطابة ويعانى من الفقر.

أيضا مسلسل «الركين» من بطولة محمود عبد المغنى ولقاء الخميسى واخراج وتأليف جمال عبد الحميد وتدور أحداثه حول سايس يعانى من الفقر.
ومسلسل «اسم مؤقت» اخراج أحمد نادر جلال وتأليف محمد سليمان وبطولة يوسف الشريف وشيرى عادل وتدور أحداثه حول شاب يفقد ذاكرته، ومسلسل على كف عفريت وهو عمل مؤجل من العام الماضى ورغم عرضه على قناة

الـ «أو اسن ان» إلا أن نجومية الصاوى جعلت قناة النهار تعيد عرضه فى رمضان ويشارك فى بطولته خالد الصاوى وكندة علوش وتدور أحداثه حول عالم رجال الأعمال.
أيضا مسلسل «الصقر شاهين» بطولة تيم الحسن وأحمد زاهر واخراج عبد العزيز حشاد وتأليف اسلام يوسف، وتدور أحداثه حول صائد للصقور يعيش فى منطقة ساحلية ومسلسل «فرعون» اخراج محمد على وتأليف عمرو الشامى وبطولة جومانا مراد وأحمد صفوت وخالد صالح وتدور أحداثه حول عالم البلطجة.