عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

يسرا فى بيروت مع "نكدب لو قلنا ما بنحبش"

يسرا
يسرا

تواصل الفنانة يسرا تصوير مشاهد مسلسلها "نكدب لو قلنا ما نبحبش" في العاصمة اللبنانية بيروت، في العديد من المناطق السياحية والمناظر الطبيعية الجميلة التي تشتهر بها العاصمة اللبنانية مثل الروشة وحريصا والعديد من الشوارع هناك.

وتجمع المشاهد الفنانة يسرا وورد الخال ورفيق علي أحمد والمخرجة غادة سليم ومدير التصوير سامح سليم والسيناريست تامر حبيب، وانتهت يسرا من تصوير المشاهد الخاصة بالمنزل في أستوديو مصر، وستعود أسرة العمل بعدها لتصوير باقي العمل في العديد من الديكورات والشوارع الخارجية بالقاهرة.
يشارك في بطولة "نكدب لو قلنا ما نبحبش" مصطفى فهمي ورجاء الجداوي وأمينة خليل ويارا جبران ومحمد شاهين وأحمد داوود ومحمد سلام ونسرين أمين وأمير صلاح الدين وثراء جبيل ونهلة زكي ومن لبنان كل من ورد الخال ورفيق علي أحمد وكارمن بصيبص، وهو من تأليف

تامر حبيب، وتخرجه غادة سليم، وإنتاج لايت هاوس والشروق، وتي فيجن وبرومو ميديا، في تعاونهما الثاني على التوالي مع يسرا، بعد النجاح الذي حققته تجربة "شربات لوز" في رمضان الماضي.
وتدور أحداثه المسلسل من خلال شخصية "مريم" – يسرا- التي تحب أسرتها وتساعدهم ولديها عطاء وأمومة زائدة وتفكر دوما في سعادة من حولها فهي الأم والصديقة لكل من حولها إلى أن تحدث واقعة تغير موازين حياتها، وتكتشف أن العطاء لا يكون على حساب نفسها، وأنه يجب أن تحب ذاتها مثلما تحب الآخرين.