رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

أحمد وفيق يعود من الإسكندرية لتصوير "الركين"

بوابة الوفد الإلكترونية

عاد مؤخرا الفنان أحمد وفيق من الإسكندرية بعد أن انتهى من تصوير مجموعة من مشاهد فيلمه الجديد "قبل الربيع" حيث قام بتصوير مجموعة كبيرة من مشاهده خلال 48 ساعة في العديد من الأماكن المختلفة منها شاطئ إستانلي والمرسي أبوالعباس ومكتبة الإسكندرية.

وتجمع حول أسرة الفيلم وقت التصوير العديد من أهالي الإسكندرية الذين تابعوا تصوير هذه المشاهد إلا إنها أعاقت فريق التصوير بعض الشيء واضطروا إلى إعادة تصوير هذه المشاهد أكثر من مرة.
الفيلم يرصد واقع الحياة في مصر في الشهور الأخيرة التي سبقت الثورة ويلقى الضوء على الشخصيات المهمة التي كان لها دور هام في قيام الثورة ومنهم عبدالرحمن منصور الشاب الذي اختار يوم 25 يناير لتقوم به الثورة، الفيلم إنتاج مشترك بين مخرجه أحمد عاطف والمركز القومي للسينما ويشارك أحمد وفيق في بطولته هنا شيحا وحنان

مطاوع وعمرو ممدوح، ويجسد وفيق ضمن أحداث الفيلم دور ناشط سياسي من الشخصيات التي ناضلت لقيام الثورة.
وعلى الجانب الآخر يستكمل حاليا أحمد وفيق تصوير دوره في مسلسل "الركين" ويشاركه في بطولة المسلسل محمود عبدالمغني ولقاء الخميسي وأحمد خليل وميس حمدان ومادلين طبر وياسر جلال وبهاء ثروت، المسلسل من تأليف حسام موسي وإخراج جمال عبدالحميد.
وقال وفيق إن مسلسل الركين من الأعمال الهامة التي ستنافس في جذب المشاهد خلال شهر رمضان المقبل، خاصة أن القصة مشوقة لأنها تمس العديد من القضايا التي تشغل المواطن المصري البسيط.