رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

كــــــــوالـــــــــيس الـدرامــــــــــا

فن

الثلاثاء, 21 مايو 2013 14:44
كــــــــوالـــــــــيس الـدرامــــــــــا
كتبت- دينا دياب:

< استعان المؤلف والمنتج سامح فرج بمجموعة كبيرة من ضيوف الشرف لإنقاذ مسلسل «بواب أنشقوف» وهو مسلسل مصري - أردني،

يقدم حلقات كوميدية منفصلة متصلة، تدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي من خلال مناقشة الأحداث السياسية التي تمر بها مصر الآن، يقوم ببطولة المسلسل الأردنية هيام الجباعي، وراندا البحيري، وشريف سمير، وسها سمير.. يشارك كضيوف شرف: رانيا فريد شوقي وأحمد ماهر ومحمد رمضان وأحمد صيام وعلاء مرسي وتوفيق عكاشة.

< يقدم المخرج خالد الحجر، 20 وجهاً جديداً ضمن أحداث مسلسله «فرح ليلي» ورغم أن البطولة المطلقة في المسلسل للفنانة ليلي علوي إلا أن المخرج قرر أن يقدم وجوهاً جديدة في أدوار رئيسية من بينهم: شادي خلف ونادي خيري ونرمين ماهر وفراس سعيد وأحمد صلاح وحسام شعبان وأحمد كمال وشريف باهر.. المسلسل تأليف عمرو الدالي.

< الفنان يوسف الشريف من بين الفنانين الذين يفقدون ذاكرتهم في رمضان، حيث يجسد دور

«يوسف» الذي يتعرض لحادث ويفقد ذاكرته ضمن أحداث مسلسله الجديد «اسم مؤقت» ويعتبر هو المسلسل الثالث بعد مني زكي التي تفقد ذاكرتها في مسلسل «آسيا»، ونيكول سابا التي ستظهر في مسلسل إذاعي فاقدة للذاكرة أيضاً.

< انتهي المخرج خالد مرعي من تصوير ما يقرب من 60٪ من أحداث مسلسل «نيران صديقة»، وتدور أحداثه حول 6 صديقات تجمعهن الأيام، ويشارك في بطولته كل من: منة شلبي وكندة علوش ورانيا يوسف وعمرو يوسف ومحمد شاهين وظافر العابدين وسلوي خطاب وصبري فواز، ومجموعة من ضيوف الشرف مثل: أحمد داود من مصر، وباسل خياط من سوريا، وليلي عربي من الأردن، كتبه محمد أمين راضي، وموسيقي تصويرية هشام نزيه، وتصوير أحمد يوسف، وديكور محمد أمين، وستايلست مونيا فتح الباب، ويخرجه خالد مرعي.

< أحمد السقا ورانيا يوسف انضما كضيفي شرف في مسلسل «العقرب» في أول بطولة لمنذر ريحانة، وفي منطقة السادس من أكتوبر تجري تصوير أحداث المسلسل الآن، انضمام السقا لريحانة بسبب تقديمه له في فيلم «المصلحة» وبعده مشاركته البطولة في مسلسل «خطوط حمراء».
يذكر أن المسلسل كان من المقرر بدء التصوير فيه في شهر مارس الماضي، لكن المنتج قرر تأجيله لعدم وجود ميزانية كبيرة تكفي التصوير، بالإضافة إلي اعتذار الفنانة معالي زايد عن المشاركة في البطولة ولكنهم عاودوا التصوير، ويشارك في بطولته لقاء الخميسي وهالة فاخر.

< مسلسل «الصقر شاهين» تعرضه 5 قنوات في رمضان هذا العام بعدما خرج العام الماضي من المسابقة، من بينها «دريم» و«بانوراما دراما».. تدور أحداث المسلسل حول شاب فقير اسمه «شاهين» يهرب من الثأر في بلده، ليعيش في الإسكندرية حتي يقع في حب إحدي الفتيات التي تتسبب في كشف سره ويعمل خلال تواجده بالإسكندرية في تجارة الصقور، فيبيع ويشتري فيها، حتي إن البعض يلقبه بالصقر، يشارك في بطولته: تيم الحسن ورانيا فريد شوقي وأحمد زاهر وشيري عادل وأحمد خليل وأحمد راتب وعايدة رياض، وسوسن بدر وطارق عبدالعزيز ومحمد عبدالحافظ تأليف إسلام يوسف.
 

أهم الاخبار