جومانا مراد تنتهى من تصوير40% من "فرعون"

فن وثقافة

الثلاثاء, 21 مايو 2013 09:26
جومانا مراد تنتهى من تصوير40% من فرعونالفنانة جومانا مراد
كتب- محمد فهمى:

انتهت الفنانة جومانا مراد من تصوير أكثر من 40% من مشاهدها ضمن أحداث مسلسل "فرعون" والذي سيتم عرضه في رمضان القادم، حيث قامت بتصوير العديد من المشاهد الخارجية في شوارع القاهرة والصحراوي و6 أكتوبر والشيخ زايد بالإضافة إلى التصوير بداخل مدينة الإنتاج الإعلامي ومجموعة من الديكورات الخارجية المختلفة، كما تم تصوير العديد من المشاهد الخاصة بها في العين السخنة.

وأعربت جومانا عن سعادتها بالعمل مع أسرة المسلسل، والتعاون للمرة الثانية مع الفنان خالد صالح بعد

تعاونهما سينمائيًا من خلال فيلم "كف القمر" للمخرج خالد يوسف، والتعاون أيضا مع المخرج محمد علي، مؤكدة أنه مخرج متمكن من أدواته، وله نظرة خاصة في العمل الذي يقدمه.

وأضافت جومانا أن مسلسل فرعون عمل جديد ومختلف عما قدمته من قبل وهو ما جعلها توافق عليه دون أي تردد فور أن عرض عليها، وأكدت أن شخصية سحر ستكون بمثابة مفاجأة لجمهورها.

وتدور أحداث مسلسل مشوار فرعون حول رحلة صعود شخصية "فرعون" بدايةً من القاع وصولا إلى القمة، عبر العديد من الصعاب والمشاكل التي كان عليه التغلب عليها في طريقه، المسلسل إخراج محمد علي وتأليف عمرو الشامي وياسر عبد المجيد، ويشارك في بطولته مع جومانا مراد وخالد صالح كل من الفنانة دينا وأحمد صفوت وطارق عبد العزيز ومجموعة كبيرة من الفنانين.
وعلي الجانب الآخر، تلقت جومانا مراد العديد من السيناريوهات الخاصة بأعمال سينمائية وتليفزيونية إلا أنها لم تتمكن من الاختيار من بينها بسبب انشغالها بتصوير دورها في مسلسل "فرعون" حيث يستمر في العديد من الأوقات التصوير لأكثر من 18 ساعة متواصلة.
 

أهم الاخبار